دعوة لحضور ورشة العمل «مقدمة عامة عن Scival وأهميتها وكيفية استخدامها»

يدعو قطاع الدراسات العليا والبحوث جميع الباحثين بالجامعه لحضور ورشة عمل عن "مقدمة عامة عن Scival وأهميتها وكيفية استخدامها" وذلك يوم الاثنين الموافق 3 سبتمبر 2018 الساعة 12 ظهراً بقاعة التدريب بمكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا بالدور الثاني بمبنى المكتبة المركزية، الحضور باسبقية التسجيل على النموذج الالكتروني مع ضرورة تواجد اللاب توب أثناء انعقاد الورشة.

معلومات عن SciVal

يقدم سايفال حلول سريعة و سهلة للوصول لأحدث نتائج الأداء البحثي في 9400 مؤسسة بحثية و 230 بلد في أنحاء العالم، فهو يقدم حلول جاهزة للاستخدام مع إمكانيات لا تضاهى من حيث القوة والمرونة كما انه يتيح لك إمكانية التعمق في عالم الأبحاث وصياغة الخطط المثلى لتحليل و تطوير أدائك.

ما الذي يمكن أن يقدمه لك سايفال

ان عالم الأبحاث يتقدم و يتطور يوميا بصفة مستمرة وسط تحديات متزايدة. مما يتطلب من مديري الأبحاث البحث عن نتائج مقبولة والعمل على استكشاف وسائل أفضل لقياس الجودة وتأثير مشروعاتهم البحثية، ولتغطية هذه التحديات فإن سايفال يعرض لك منصة متكاملة من الحلول التي تتيح لك امكانية مشاهدة ومقارنة أي أبحاث منشورة من المؤسسات والبلاد وذلك في مختلف الموضوعات البحثية

القدرة على تكوين تصور شامل عن الأداء البحثي: حيث يمكنك الاطلاع على ملخصات شاملة للأداء البحثي لأي أبحاث مطلوبة . كما يمكنك تعريف نواحي القوة البحثية المميزة لها في المجالات البحثية متعددة التخصصات.

لقياس تقدم مؤسستك: يمكنك مقارنة أداء مؤسستك أو الأقسام الخاصة أو المجموعات البحثية أو مجموعة مختارة من الباحثين

كما يمكنك عمل تحليلات تفصيلية لتغطية أهدافك المحددة من خلال اختيار أي مجموعة من مجالات الموضوعات والقياسات الخاصة بها. و من الإشارة الى أن سايفال يمكنك من التعرف على نواحي القوة والضعف النسبية لديك من أجل صياغة استراتيجية مثالية

تطوير الشراكات التعاونية: يمكنك سايفال من تحليل فرص التعاون المتاحة والمنتظرة على أساس نتائج النشرات وتأثير الاستشهادات العلمية، بالإضافة الى تقييم الشراكات الحالية والمتاحة لمؤسستك على خرائط جوجل.

تحليل توجهات الأبحاث: تحليل الاتجاهات البحثية في أي نطاق أبحاث مع بيانات الاستشهاد والاستخدام لاكتشاف كبار الباحثين والباحثين الصاعدين والتطورات الحالية في هذا المجال.

مشاهدة الأداء العام لنطاق أبحاث معين، ثم التعمق في نشاط وتأثير المؤسسات والدول والمؤلفين والدوريات المعنية وتعديل استراتيجية البحث الخاصة بك وفقًا لذلك.

استكمال معلومات الاستخدام لبيانات الاقتباس لإعطاء صورة أكثر اكتمالًا للأداء البحثي.

المصدر مكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: ندوات ومؤتمرات دعوة لحضور ورشة العمل «مقدمة عامة عن Scival وأهميتها وكيفية استخدامها»

تواصل معنا

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة كلية الزراعة - 35516
تليفون : 2202254 (50) 20+
فــاكس : 2202253 (50) 20+
بريد الكترونى : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.