«محور الإبداع الحكومى» بمعرض القاهرة الدولى الثالث للابتكار

في بيان صادر عن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا للتنويه عن المحاور المختلفة المشاركة في معرض القاهرة الدولي الثالث للابتكار لعام 2016 في الفترة من 19 وحتي 20 نوفمبر 2016 بقلعة صلاح الدين الأيوبي كُلاٍ علي حده. أحد المحاور المشاركة بالمعرض وهو محور الإبداع الحكومي والذي يستهدف موظفي الجهاز الإداري للدولة، والمسئولين بالحكومة القادرين على تفعيل المبادرات لتحسين الاداء.

و يهدف هذا المحور إلي عرض أفضل الممارسات الحكومية والتى شاركت بمسابقة "الإبداع الحكومي" تحت رعاية وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الإداري بالتعاون مع الأكاديمية للارتقاء بالمهارات الإبداعية والإدارية للعاملين بالهيئات والقطاعات والجهات الحكومية بالدولة والتي تقام للسنة الثانية علي التوالي حيث بدأت عام 2015 والتى تم تطبيقها فعلًا بالجهاز الإداري للدولة ويمكن تنفيذها على جهات إدارية أخرى.

وسيتم داخل صالة العرض إعلان أول 10 أفكار (مبادرات) أمام المسئولين و الشركات من مختلف الجهات الحكومية للموضوعات المتقدمة والعوائق التي واجهها المتقدمين ومدي مساهمتها في تحسين أداء الأعمال وكيف يمكن نشرها علي مستوي الجهازالإداري للدولة إلي جانب عرض التجارب الناجحة للدولة والتى قدمت تأثيرًا واضحًا إيجابيًا على أداء الأعمال فى الجهاز الاداري والتى يمكن تعميمها على الأجهزة الإدارية الأخري.

وسيقوم المحكمين المتخصصيين بالتحكيم للفرق والمشروعات خلال فترة المعرض، وتوزيع شهادات الاشتراك بالمعرض بعد عرض الأفكار الفائزة على كافة الحضور داخل أماكن العرض .

وسيتضمن هذا المحور التعرف على موظفي الدولة القادرين على تكوين أفكار وحلول لمشكلات العمل الإداري وقدرتهم على وضع حلول وتكوين فرق عمل لإنجاز المهام لدعمهم لتنفيذ هذه الحلول. وذلك بالإضافة إلي إظهار قدرات العاملين بالقطاع الحكومي على إمكانية تحسين مهارات العمل الاداري الجماعي وصولا لأداء المهام على أفضل وجه ممكن.

وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة صفحة معرض القاهرة الدولى الثالث للابتكار2016 علي الفيسبوك من خلال الرابط التالي:
Cairo Innovates

وسيتم نشر بيانات تعريفية عن المحاور المختلفة للمعرض بشكل متتابع خلال الفترة القادمة لحين إقامة المعرض.

المصدر أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار «محور الإبداع الحكومى» بمعرض القاهرة الدولى الثالث للابتكار

تواصل معنا

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة كلية الزراعة - 35516
تليفون : 2202254 (50) 20+
فــاكس : 2202253 (50) 20+
بريد الكترونى : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.