كلية الزراعة تشارك فى المعرض التعريفى بأنشطة قطاع خدمة المجتمع بالجامعة

تفقد الأستاذ الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2016 الأنشطة الطلابية بالعديد من الكليات تزامنا مع بداية العام الدراسى الجديد، كما تم افتتاح معرض الوحدات ذات الطابع الخاص ونماذج من الخدمات التي تقدمها هذه الوحدات والذى ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنصورة.

هذا وتشارك كلية الزراعة فى فعاليات المعرض من خلال جناح يضم العديد من منتجات الوحدات ذات الطابع الخاص بالكلية ومنها نباتات الزينة ومجموعة من المواد الغذائية وغيرها.

رافق سيادته خلال الجولة الأستاذ الدكتور زكى زيدان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الأستاذ الدكتور أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

يهدف المعرض إلى تعريف الطلاب بكافة أنشطة ومنتجات قطاعات شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكافة كليات جامعة المنصورة لتنمية الوعى المجتمعي والبيئي للطلاب ومنسوبي الجامعة، التعريف بالخدمات التي يقدمها القطاع للجامعة والمجتمع المحيط، حث الطلاب على المشاركة المجتمعية ليعود النفع على المجتمع، بث روح التعاون المجتمعي والاعلاء من القيم الوطنية والمجتمعية، ربط الجامعة بالمجتمع الخارجي.

كما تم افتتاح ركن التدريب المجانى للطلاب والذى يتضمن اقامة ورش عمل لليوم الواحد فى مجالات التنمية البشرية والحاسبات والمعلومات والرعاية الطبية والكفاءة البدنية والرياضية وغيرها ويحصل الطالب على شهادة بحضور ورشة العمل .

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
  • 06
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: ارشيف الأخبار ارشيف الأحداث 2014-2016 كلية الزراعة تشارك فى المعرض التعريفى بأنشطة قطاع خدمة المجتمع بالجامعة

تواصل معنا

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة كلية الزراعة - 35516
تليفون : 2202254 (50) 20+
فــاكس : 2202253 (50) 20+
بريد الكترونى : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.