لقاء رئيس جامعة المنصورة ومسئولى التواصل من أعضاء هيئة التدريس

عقد أ.د محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة اجتماعا مع مسئولى لجنة التواصل بالجامعة من أعضاء هيئة التدريس، بحضور أ.د أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتور أحمد العدل منسق لجنة التواصل بالجامعة.

وقدم رئيس الجامعة الشكر لمسئولى اللجنة على الجهود التى بذلت طوال العام الدراسى مؤكدا على أهمية دور مسئول التواصل بالكلية فهو حلقة الوصل بين الطالب وإدارة الكلية والجامعة وعلى أهمية دور مسئول التواصل فى نشر الأمل فى مستقبل أفضل فنحن جميعا لدينا مسئولية نحو الجامعة والوطن، مشيرا إلى أن مظلة النجاح تستوعب الكثير والعمل الجماعى هو العامل الأساسى لنجاح المؤسسات وأن من أولويات الجامعة خلال المرحلة المقبلة هى التسهيل على الطلاب فى الخدمات والرعاية الشاملة لكل طالب ينتمى لجامعة المنصورة كما تولى الجامعة اهتماما كبيرا بتسهيل الخدمات الطبية بجميع المستشفيات والمراكز تيسيرا على المواطن المصرى.

وطالب الدكتور أحمد العدل بوضع لائحة للتواصل الطلابى لأعضاء هيئة التدريس لتكون مرجعا لأسلوب عمل لجنة التواصل الطلابى داخل الجامعة.

وأشار أ.د أشرف عبد الباسط أن التواصل مع الطلاب قام بدور فعال فى استقرار العملية التعليمية والتعرف على مشكلات الطلاب أول بأول والمشاركة الفعالة للطلاب فى مختلف الأنشطة كما وجه بضرورة تطوير أسلوب العمل للتواصل مع أكبر عدد ممكن من الطلاب.
كما ناقش أ.د أشرف سويلم بعض المقترحات المقدمة من شباب أعضاء هيئة التدريس فيما يخص برنامج الانتحال الأدبى للترقيات العلمية وكذلك دورات تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس.

المصدر صفحة أ.د. رئيس جامعة المنصورة

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار لقاء رئيس جامعة المنصورة ومسئولى التواصل من أعضاء هيئة التدريس

تواصل معنا

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة كلية الزراعة - 35516
تليفون : 2202254 (50) 20+
فــاكس : 2202253 (50) 20+
بريد الكترونى : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.