دكتور ناظم شلبى عميد الكلية يهنئ ببدء العام الدراسى الجديد

أبنائى الطلاب والطالبات، أسرة كلية الزراعة من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين، مع إشراقة عام دراسى جديد يطيب لى أن أتقدم لكم بأصدق التهانى وأطيب الأمنيات بعام دراسى موفق حافلاً بالعطاء ومكللاً بالنجاح يحمل فى طياته الأمل بمستقبل مشرق، كما أود أن أرحب بأبنائى الطلبة والطالبات الجدد التى تتشرف الكلية باستقبالهم لأول مرة ليصبحوا جزءاً هاماً من نسيج الكلية.

أبنائى الطلاب .. أحثكم على ضرورة السعى للحصول على ما توفره الكلية لكم من رعاية وأنشطة فضلاً عما هو متاح لكم من الخدمات التعليمية المتطورة، وأقبلوا بمزيد من الإصرار والعزيمة والمثابرة فى الدراسة والتحصيل العلمى مع الالتزام والانضباط فى الحياة الجامعية، وأدعوكم إلى الانضمام لكافة الأنشطة التى تقدمها الكلية, والتى ستسهم فى صقل مواهبكم وقدراتكم وتهيئ لكم المناخ الذى يمكنكم من الإبداع والتفوق وفتح آفاق جديدة للعلم والمعرفة.

وأتقدم بخالص الشكر والتقدير لأسرة الكلية من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين الذين لا يألون جهداً ولا يدخرون وقتاً للوصول بكلية الزراعة إلى المصاف الأولى بخطة استراتيجية طموحة تتبناها الكلية ليعود مردودها ويجنى ثمارها سوق العمل والقطاع الزراعى بمصرنا الحبيبة.

وفقنا الله وإياكم إلى طريق التوفيق والنجاح..

أ.د. ناظم عبد الرحمن شلبى
عميد كلية الزراعة - جامعة المنصورة

Footwear
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار والأحداث دكتور ناظم شلبى عميد الكلية يهنئ ببدء العام الدراسى الجديد

تواصل معنا

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة كلية الزراعة - 35516
تليفون : 2202254 (50) 20+
فــاكس : 2202253 (50) 20+
بريد الكترونى : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.