مسابقة ملصقات يوم الأغذية العالمي

fao22تدعو منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة الأطفال والمراهقين في جميع أنحاء العالم، الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و19 سنة، إلى استخدام مخيلتهم وتصميم ملصق يدور حول بطل الأغذية المفضل لديك في ميدان عمله. وسوف تستلهم العقول الشابة أفكارها من العالم المليء بأبطال الأغذية- من المزارعين إلى السائقين، والعاملين في المتاجر، وبنك الغذاء أو موظفي الحكومة، وما إلى ذلك، الذين على الرغم من التحديات المختلفة، مثل وباء كوفيد-19 الحالي، يعملون بجد لضمان وصول الطعام من المزارع إلى موائدنا. دعونا نحتفل بجهودهم العظيمة في يوم الأغذية العالمي. ويمكن للعقول الشابة أن تستلهم كتاب الأنشطة الخاص بيوم الأغذية العالمي، الذي يتحدث عن الدور الهام الذي يلعبه أبطال الأغذية في النظام الغذائي، وكيف يمكن للجميع أن يتوحدوا ويبادروا بدعم أبطال الأغذية، حتى يتمكنوا من توفير الأغذية الصحية التي نحتاجها، وفي الوقت ذاته، يعملون على حماية الكوكب.

التقط صورة لملصقك أو انسخه بالمسح الضوئي وأرسل مشاركتك بملء الاستمارة المتاحة على موقعنا الشبكي. والموعد النهائي لتقديم المشاركات هو 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2020.

سيتم اختيار ثلاثة فائزين من كل فئة عمرية من قبل لجنة التحكيم لدينا، والإعلان عن النتائج هنا في ديسمبر/كانون الأول. كما سيتم الترويج للفائزين من قبل مكاتب المنظمة حول العالم، والذين سيحصلون على حقيبة هدايا مدهشة وشهادة تقدير.

للمشاركة يجب أن يكون عمرك بين 5-19 سنة. والموعد النهائي لتقديم المشاركات هو 6 نوفمبر 2020.

للمزيد عن الشروط العامة، وحقوق التأليف والنشر، والخصوصية : مسابقة ملصقات يوم الأغذية العالمي

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار والأحداث مسابقة ملصقات يوم الأغذية العالمي

تواصل معنا

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة كلية الزراعة - 35516
تليفون : 2202254 (50) 20+
فــاكس : 2202253 (50) 20+
بريد الكترونى : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.