مسابقة «حلول ريادة الأعمال للتعايش مع كورنا» بجامعة المنصورة

0907تحت رعاية أ.د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وأ.د. أشرف عبد الباسط رئيس جامعة. المنصورة ورياده أ.د. طايع عبد اللطيف مستشار الوزير للأنشطة الطلابية، والسادة أ.د. محمد عطيه البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأ.د. محمود المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

تنظم جامعة المنصورة تحدى الأعمال السنوي في نسخته الأولي للعام ٢٠٢٠ م تحت عنوان (حلول ريادة الأعمال للتعايش مع كورنا)، ويهدف تحدى الأعمال السنوي أن يكون مسابقه سنوية أطلقتها جامعه المنصوره تجمع كل أفكار التي تساهم في حلول من شأنها تشجيع الشباب علي ايجاد حلول للتحديات التي تواجه العالم و الدولة المصرية دائما والبحث عن كل ما هو جديد إيمانا بدعم الدولة المصرية لأفكار الشباب.

في هذا العام نظرا لما يمر به العالم من الوباء العالمي كوفيد ١٩ قررت الجامعة أن يكون محور المسابقة هو التعايش مع هذا الفيروس و نهدف إلي مشاركه جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس و اعضاء الجهاز الإداري بالجامعات الي المشاركة بأفكار من شأنها مساعدة الجميع علي التعايش مع هذا الوباء.

وتمر المسابقة بمراحل مختلفة من مرحله الافكار وحتي تقديم الدعم الكامل لها وانتهاء باختيار الافكار الفائزة و دعم الأفكار القابلة للتنفيذ.

تصل قيمه الجوائز الي خمسين ألف جنيه مصري بالإضافة الي رعاية الشركات الي الافكار الفائزة ...و يشارك في رعاية المسابقة و دعم تنفيذ الأفكار ف المجال الهندسي شركه SAK للتنمية العقارية.

وسيتم تنفيذ المسابقة ودعم باقي المجالات من خلال شركات أخري و سيقوم بتحكيم الأفكار نخبة من الاكاديميين و رجال الأعمال والإعلامين

يشرف على المسابقة: د.أحمد أنور العدل منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة ، د.أحمد رمضان الشيخ مدير المركز الجامعي للتطوير المهني التابع للجامعة الامريكية، د .محمود أبو المجد مدير مركز الابداع والابتكار بجامعة المنصورة وبالتعاون مع الادارة العامة لرعاية الطلاب واتحاد طلاب الجامعة وطلاب من اجل مصر.

يتم تقديم الأفكار من خلال منصة تم إنشائها من قبل جامعه المنصورة لتلقي الافكار https://abc.mans.edu.eg
تلقي الأفكار علي المنصة مفتوح من الآن و حتي 10/10/2020

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار والأحداث مسابقة «حلول ريادة الأعمال للتعايش مع كورنا» بجامعة المنصورة

تواصل معنا

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة كلية الزراعة - 35516
تليفون : 2202254 (50) 20+
فــاكس : 2202253 (50) 20+
بريد الكترونى : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.