اعلان عن وظيفة ملحق ثقافى 2018 «كندا - نواكشوط - مسقط - اسطنبول - كانو ـ الكويت»

يعلن قطاع الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي عن وظيفة ملحق ثقافى لبعض المكاتب والمراكز الثقافية المصرية بالخارج وهي (كندا - نواكشوط - مسقط - اسطنبول - كانو ـ الكويت)، يعمل شاغل هذه الوظيفة ضمن التمثيل الدبلوماسى والقنصلى المصرى لدى احدى الدول الاجنبية ملحقاً ثقافياً أو ملحقاً ثقافياً ومديراً لمركز/ مكتب ثقافى أو مساعداً للمستشار الثقافى للقيام بكافة الاعمال والانشطة التى يكلف بها من قبل المستشار ويحل محله عند غيابه.

كيفية التقدم للوظيفة:

  • يتم استيفاء النموذج الالكترونى الخاص بالوظيفة المراد التقدم اليها من خلال الموقع الالكترونى لقطاع الشئون الثقافية والبعثات وهو http://www.mohe-casm.edu.eg فى موعد اقصاه 21/11/2018.
  • يتم ارفاق بيان الحالة الوظيفية للمتقدم عند استيفائة للنموذج الالكترونى للوظيفة المراد التقدم اليها على ان يكون معتمداً من جهة العمل وصادراً بتاريخ حديث بحيث يتضمن البيانات الاتية : تاريخ الميلاد المؤهلات التدرج الوظيفى وتاريخه تاريخ الاعارات الجزاءات المهمات العلمية الاجازات ، الانتدابات الداخلية والخارجية ، وعلى ان يتم تسليم اصل بيان الحالة الوظيفية المشار اليه عند اداء المقابلات الشخصية.
  • يتم اخطارالمتقدم بموعد اداء المقابلة المقررة له عن طريق الفاكس الخاص بجهة العمل أو البريد الالكترونى بالمتقدم أو اى وسيلة اخرى.
  • يتم تلقى الاستفسارات عن طريق البريد الالكترونى لقطاع الشئون الثقافية والبعثات وهو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
  • يجب التقدم لوظيفة واحدة من اجمالى الوظائف المعلن عنها وفى حالة التقدم لاكثر من وظيفة يتم استبعاد المتقدم نهائيا من الاعلان.

للمزيد من المعلومات قطاع الشئون الثقافية والبعثات

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: وظائف مطلوبة اعلان عن وظيفة ملحق ثقافى 2018 «كندا - نواكشوط - مسقط - اسطنبول - كانو ـ الكويت»

تواصل معنا

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة كلية الزراعة - 35516
تليفون : 2202254 (50) 20+
فــاكس : 2202253 (50) 20+
بريد الكترونى : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.