فتح باب التقدم لـمشروعات لنقل وتطبيق تكنولوجيا المنتجات الحيوية

تعلن أكاديمية البحث العلمى (الإدارة التنفيذية لبرامج الاستراتيجية القومية للتكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية ) عن فتح باب التقدم لـمشروعات لنقل وتطبيق تكنولوجيا المنتجات الحيوية ( مبادرة 2021/2020 ) :

أولاً (A): دعم مقترحات نقل التكنولوجيا سواء من الداخل أو الخارج من مراكز بحثية دولية ذات باع وخبرات فى مجال إنتاج الخامات والمستحضرات الحيوية ذات التطبيقات الصناعية المختلفة بهدف الحصول على منتجات ومستحضرات بيوتكنولوجية فى المجالات المختلفة وذلك بالتعاون مع المؤسسات والشركات الإنتاجية المصرية على أن يكون دور الشريك الصناعى واضح ومشاركته جادة.

ثانياً (B): فتح الباب للباحثين بالمراكز والمعاهد البحثية والجامعات المصرية للتقدم بمقترحاتهم لنقل مخرجات بحثية جاهزة للتطبيق إلى المستوى الإنتاجى بالتعاون مع المؤسسات والشركات الإنتاجية بالقطاعين العام والخاص.

ثالثاً (C): دعم المقترحات البحثية فى موضوعات علوم الصدارة والتكنولوجيات البازغة.

رابعاً (D): مقترحات فى مجالات الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيويه الأخرى التى لم ترد فى البنود أولاً وثانياً وثالثاً والتى يمكن أن يكون لها قيمه تطويريه أو تطبيقيه أو إنتاجيه.

فعلى السادة الباحثين بالجامعات والمعاهد والمراكز البحثية المصرية وبالتعاون مع المؤسسات والشركات الإنتاجية المصرية الراغبين فى التقدم الحصول على الشروط والنماذج الخاص بذلك من مقر مركز التعاون العلمى والتكنولوجى بالعنوان التالى: 101 شارع القصر العينى – القاهرة الدور الثانى عشر أو من خلال الموقع الإلكترونى لأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا : WWW.asrt.sci.eg وللتقدم يلزم تسليم عدد 6 نسخ من المقترحات بدء من يوم الأربعاء الموافق 8/1/2020 وحتى الساعة الثالثة عصراً يوم الأحد الموافق 9/2/2020 لمقر إدارة البرنامج أو من خلال البريد الإلكترونى التالى :
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

وللإستفسار : مركز التعاون العلمى والتكنولوجى
ت: 27921324 – 27921315 فاكس : 27921325

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع أكاديمية البحث العلمى

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: جوائز وفرص مشروعات بحثية فتح باب التقدم لـمشروعات لنقل وتطبيق تكنولوجيا المنتجات الحيوية

تواصل معنا

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة كلية الزراعة - 35516
تليفون : 2202254 (50) 20+
فــاكس : 2202253 (50) 20+
بريد الكترونى : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.