معرض لنماذج الطائرات بجامعة المنصورة

نظمت ادارة النشاط العلمى والتكنولوجى بالادارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة المنصورة معرضا لنماذج الطائرات بساحة كلية الهندسة بالتنسيق مع نادى الطيران المدنى بالدقهلية التابع للإدارة العامة للثقافة الجوية بوزارة الطيران المدنى تحت رعاية الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة وريادة الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب واشراف الاستاذ هشام عسكر مدير ادارة رعاية الطلاب .

تضمن المعرض عرض للأجزاء الخاصه بتصنيع الطائرات وكذا نماذج طائرات مصنعة وكذا شرح لأجزاء الطائرات كما تم عمل عدة محاضرات لشرح كل الأجزاء التي يتم تصنيع الطائرات منها كما تم عقد محاضرة عن أهمية الثقافة الجوية والوعى الجوى ودور النادي في نشرهم كما تم عرض نموذج محاكاة الواقع ( سيميليتور ) لعمليات الطيران.

حيث لاقى المعرض اعجاب الكثير من طلاب الجامعة عامة وطلاب كلية الهندسة خاصة واستمعوا لشرح عن المعرض كما قاموا بالتقاط الصور التذكاريه مع القائمين على المعرض وكذا بجوار نماذج الطائرات الموجودة فى المعرض .

كما وجهت ادارة الجامعه الشكر لوزارة الطيران المدنى وادارة الثقافة الجوية واعضاء مجلس ادارة نادى الطيران والعاملين بالنادى على جهودهم المتميزة فى نشر الوعى الثقافى لدى الطلاب والمشاركة فى انشطة الجامعة المختلفة بمعارض للطائرات وشرح للطلاب عن أهمية الثقافة الجوية وكيفية تصنيع نماذج الطائرات .

المصدر صفحة أ.د. رئيس جامعة المنصورة

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الطلاب والخريجون الطلاب أنشطة طلابية معرض لنماذج الطائرات بجامعة المنصورة

تواصل معنا

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

اتصل بنــا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة كلية الزراعة - 35516
تليفون : 2202254 (50) 20+
فــاكس : 2202253 (50) 20+
بريد الكترونى : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.