احتفال كلية الزراعة بخريجى دفعة 2012

فى إطار سعى كلية الزراعة للاحتفال بخريجيها وتكريم المتفوقين والمتميزين ، أقام مكتب متابعة الخريجين حفل تخريج دفعة 2012 وذلك يوم الأحد الموافق 14/4/2013 الساعة 10ص بقاعة المؤتمرات مبنى (ب).

وتوجه السيد أ.د/ هشام ناجى عميد الكلية فى كلمته بالتهنئة إلى أبنائه الخريجين متمنيا لهم مستقبل مشرق مؤكدا على أن علاقتهم بالكلية لم تنتهى بتخرجهم وإنما هى علاقة وطيدة ستستمر من خلال تواصلهم مع مكتب متابعة الخريجين الذى يسعى إلى تقديم فرص التدريب لتنمية قدرات خريجى الكلية والتواصل مع الشركات والهيئات الزراعية لتوفير فرص العمل . كما توجه سيادته بالشكر إلى د/ زياد قلبه مدير مكتب متابعة الخريجين على مجهوده الوافر والمثابرة على إعداد ذلك الحفل على مدى خمسة أعوام متتالية ، كما أشار سيادته إلى ضرورة تنمية الخريجين لمعارفهم والاستزادة من العلم وعدم الاقتصار على المؤهل لأنه ليس مقياسا للتفوق ولكن الأهم من ذلك الرغبة الحقيقية فى تحقيق الذات والتفانى فى العمل والمثابرة والتحدى. وتقدم سيادته خلال كلمته بالتقدير والشكر لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية على ما قدموه من دعم ومساندة للطلاب والخريجين، وما زودوهم به من علمٍ ومعرفة.

في نهاية الحفل قام السيد أ.د/ عميد الكلية والسادة الوكلاء بتكريم الدفعة وتوزيع الدروع والشهادات والهدايا التذكارية ثم التقاط الصور مع الخريجين.

شارك فى الاحتفالية أ.د/ ناظم شلبى وكيل الكلية لشئون الطلاب وأ.د/ خليل شريف وكيل الكلية لشئون البيئة وأ.د/ عادل حسن مدير وحدة ضمان الجودة ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الخريجين.

jordan Sneakers | Air Jordan 1 High OG "University Blue" 2021 Release Info - Fitforhealth

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
725
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11275895

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول