تكريم 6 من أعضاء هيئة التدريس بكلية الزراعة فى «عيد العلم الثالث عشر»

كرمت جامعة المنصورة اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 م، خلال الاحتفال بعيد العلم الثالث عشر 73 من العلماء والباحثين الفائزين بجوائز النيل خلال خمسين عاما منذ انشاء جامعة المنصورة وحتى الآن كما تم تكريم العلماء والباحثين الفائزين بجوائز الدولة التقديرية والتشجيعية وجوائز الجامعة عن عام 2021 والعلماء الأكثر تأثيرا، جائزة أفضل بحث علمي لأعضاء هيئة التدريس والباحثين بالجامعات المصرية في التغيرات المناخية، جوائز وزارة التخطيط لمبادرة شباب من أجل التنمية، أفضل كلية طب علي مستوي الجامعات المصرية في معدل الاستشهاد المرجعي المقدمة من مؤسسة كلاريفيت، أفضل نشر علمي من الكادر الاداري.

بحضور الأستاذ الدكتور محمود محمد المليجى القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة، و الأستاذ الدكتور أشرف طارق حافظ، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والوزراء و رؤساء الجامعة والنواب السابقين، مديري المستشفيات والمراكز الطبية بالجامعة، ولفيف من عمداء كليات الجامعة ووكلائها، والأستاذ أسامة موسى أمين عام الجامعة وأمناء الجامعة المساعدين.

وقد تم تكريم 6 من أعضاء هيئة التدريس بكلية الزراعة خلال الاحتفالية بحضور أ.د. محمد على شطا عميد الكلية وأ.د. أيمن الغمرى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وهم السادة:

  1. أ.د/ ياسر محمد نور الدين شبانه - الأستاذ المتفرغ بقسم أمراض النبات
  2. أ.د/ أحمد على على أبو العطا موسى - الأستاذ بقسم الأراضي
  3. أ.د/ محمد أحمد عبد الدايم - الأستاذ بقسم الإقتصاد الزراعي
  4. د/ محمد صلاح عمرو شتيوي - المدرس بقسم المحاصيل
  5. د/ لمياء محمود محمد محمود - المدرس بقسم الفاكهة
  6. د/ أحمد محمد الطنطاوى البلتاجي - المدرس بقسم الهندسة الزراعية

ويتقدم أ.د/ محمد على شطا عميد الكلية بالأصالة عن أسرة كلية الزراعة بخالص التهانى القلبية للسادة أعضاء هيئة التدريس المكرمين بعيد العلم الثالث عشر بجامعة المنصورة، مع خالص الأمنيات بمزيد من التقدم والنجاح

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
187
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11451892

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول