اتحاد الطلاب ينظم احتفالاً للترحيب بالطلاب الجدد

فى اطار احتفالات كلية الزراعة ببدء العام الجامعى الجديد 2019/2020 نظم اتحاد طلاب الكلية بالتعاون مع رعاية الطلاب احتفال للطلاب الجدد بحضور السيد الأستاذ الدكتور/ ناظم شلبى عميد الكلية والسيد الأستاذ الدكتور/ محمد عبد المجيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

افتتح دكتور ناظم الحفل بكلمة عبر سيادته خلالها عن مدي حبه واعتزازه لطلاب الكلية متمنيا لهم عاما دراسيا موفقا ومكللا بالنجاح، ثم جاءت كلمة دكتور محمد عبدالمجيد والذي تناول خلالها نظام الدراسة بالكلية وشرح للساعات المعتمدة.

كما تضمن الاحتفال العديد من اللقاءات لارشاد الطلاب نحو بعض الخدمات التى يمكن الاستفادة منها كما وضح ذلك كل من أ.م.د/ محمد عبدالدايم والذى تحدث عن أهمية الدورات العلمية، والدكتورة/ ايناس فؤاد مديرة جريده صوت الامة الخيرية من خلال كلمتها عن اهمية دور المرأة في المجتمع كما حث الأستاذ/ جمال عطية مدير رعاية الطلاب بالكلية الطلاب على المشاركة فى الأنشطة الطلابية التى تقدمها الكلية والجامعة.

ثم كلمة لبعض النماذج المشرفة د/ عمرو السيد معيد بالكلية بقسم الإرشاد الزراعي وأمين اللجنة العلمية باتحاد الطلاب سابقآ والطالب/ محمد حبيب.

وجاء الجانب الترفيهي الذي نظمه اتحاد الطلاب برئاسة الطالب/ أحمد سمير القائم بأعمال رئيس الاتحاد والذي تضمن مجموعة من الفقرات الترفيهية وشاركت مواهب متعددة من طلاب كلية الزراعة فى فقرات الحفل بالغناء والشعر.

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
487
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11355833

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول