الفاو تعلن عن مسابقة يوم الأغذية العالمى 2017

أعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) عن مسابقة يوم الأغذية العالمى، حيث تشكل التحركات الكبيرة للسكان تحديات معقدة، وتستدعي عملا عالميا. ويدور موضوع المسابقة عن "كيف يمكن للأمن الغذائى والتنمية الريفية أن تغير مستقبل الهجرة" ويمكن المشاركة في مسابقة عام 2017 بطريقتين، تصميم ملصق أو إنتاج شريط فيديو عن موضوع يوم الأغذية العالمى .

مسابقة الملصقات (5 - 19 سنة)

دعوة للأطفال والمراهقين في جميع أنحاء العالم، الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و19 سنة، إلى استخدام مخيلتهم وتصميم ملصق يوضح موضوع يوم الأغذية العالمي لهذا العام. وسوف تستلهم العقول الشابة الرسوم التوضيحية للورينزو تيرانيرا، التي تفسر بشكل إبداعي بعض الأسباب الأساسية للهجرة، والإجراءات التي يمكن اتخاذها للسماح للناس بالبقاء في أوطانهم، عندما يكون ذلك آمنا.

مسابقة الفيديو (13 - 19 سنة)

ملايين الناس يُجبرون على الفرار من ديارهم بسبب الصراعات المتزايدة، وعدم الاستقرار السياسي. ولكن هل تعلم أن الجوع، والفقر، وازدياد الظواهر الجوية المتطرفة المتصلة بتغير المناخ تؤدي أيضا إلى الهجرة؟ هل يمكنك اقتراح طرق لمنع الناس من الشعور بأنه لا خيار لهم سوى الفرار من ديارهم؟ فإذا كان عمرك بين 13 و19 سنة، نريد أن نتعرف على أفكارك حول موضوع يوم الأغذية العالمي. قُم بإنتاج فيديو لا يتجاوز طوله دقيقة واحدة على هاتفك الذكي أو كمبيوترك اللوحي وقل لنا ما هو رأيك.

الموعد النهائي لتقديم المشاركات هو 10 نوفمبر/تشرين الثانى 2017

للمزيد من المعلومات والمشاركة يرجى زيارة الرابط التالى: مسابقة يوم الأغذية العالمى

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
56
عدد الزيارات
عدد الزيارات
9525121

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول