مراكز التدريب والتطوير

وحدة التدريب بكلية الزراعة

تقديم العديد من البرامج والدورات التدريبية فى المجالات الزراعية المختلفة كما تقدم برامج تطوير المهارات والتنمية البشرية، بالاضافة الى برامج فى مجال الحاسب الآلى واللغة الانجلزية.
البرامج والدورات التدريبية

معمل أمراض البذور والأنسجة

إجراء اختبارات صحة البذور والبيوتكنولوجي والميكروبيولوجي لخدمة المجتمع الزراعى، وتقديم خدمات بحثية واستشارية وتدريبية لكافة المستفيدين باستخدام التقنيات والأجهزة الحديثة فى نظم التحاليل لمواجهة التطورات المستحدثة فى العلوم الزراعية.
معمل أمراض البذور والأنسجة

وحدة الميكروسكوب الإلكترونى

تنظيم دورات تدريبية عامة ومتخصصة للطلاب والباحثين والعاملين في الصناعة من داخل الجامعة وخارجها، وفحص وتحليل العينات المتناهية الصغر على مستوى النانو وفى التخصصات العلمية البيولوجية وغير البيولوجية، كما تقدم الخدمات الاستشارية.
وحدة الميكروسكوب الإلكترونى

مركز الحساب العلمى

إعداد وتطوير الأنظمة والتطبيقات وتقديم الدعم والاستشارات التقنية والتدريب فى مجالات الحاسب الآلى، الصيانة والبرمجيات، وتصميم المواقع وكل ما يتعلق بالقطاع التكنولوجى.
مركز الحساب العلمى

مركز اللغة الإنجليزية للأغراض الخاصة

تدريس اللغة الإنجليزية بمستوياتها المختلفة، وتقديم خدمات الترجمة المختلفة بأنواعها، والتعاون مع هيئة الأمدإيست في مجال عقد الامتحانات وتطوير البرامج التدريسية أسوة بما تم في مجال امتحان التويفل المحلي وال TOEIC.
مركز اللغة الإنجليزية للأغراض الخاصة

مركز تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها

يهدف المركز إلى تعليم اللغة العربية للأجانب الراغبين في تعلمها، لاستخدامها في شتى مجالات الحياة اليومية، وذلك وفق منهج علمي مدروس، ويتلخص هذا المنهج في تعليم الدارس الحروف الأبجدية وطريقة كتابتها، ثم الكلمات والجمل والمحادثة.
مركز تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
367
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11380724

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول