افتتاح مؤتمر المنصورة الدولى الأول للغذاء

افتتحت فعاليات مؤتمر المنصورة الدولى الأول للغذاء بعنوان ( الاتجاهات الحديثة فى علوم وتكنولوجيا الأغذية) بكلية الزراعة - جامعة المنصورة وذلك يوم الاثنين الموافق 17/11/2014م بقاعة المؤتمرات بمبنى (ب) بكلية الزراعة - جامعة المنصورة، والذي ستستمر فعالياته من 17 – 21 نوفمبر 2014 م تحت رعاية أ.د. محمد القناوى- رئيس الجامعة وريادة أ.د. ماجدة نصر- نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

ترأس أعمال المؤتمر أ.د. ياسر مختار الحديدى - عميد الكلية ومقررا المؤتمر أ.د. أحمد عبد العزيز الرفاعى وأ.د. محمد طه شلبى وأمين المؤتمر أ.د. منى محمود خليل .

يناقش المؤتمر العديد من الموضوعات الهامة فى علوم الأغذية وزيادة الغذاء، ومن جانبه قال الدكتور ياسر الحديدي عميد كلية الزراعة إن علم الغذاء يشكل ركنا أساسيا في العلوم الزراعية ويحظى باهتمام العلماء، لافتا إلى أمله في عرض المؤتمر لأبحاث جديدة، لاستخدام التقنيات الحديثة، التي تساعد زيادة الغذاء.

وأكدت الدكتورة ماجدة نصر أن هناك مشاريع ووحدات بحثية مميزة بكلية الزراعة بما ينعكس على منظومة البحث العلمي، وتفعيل لبعض التخصصات طبقا لاحتياجات سوق العمل كما سيتم عمل شراكة مع بعض الجامعات الأجنبية وهناك اهتمام كبير بالأغذية للوقاية للعديد من الأمراض.

وفي ذات السياق قال الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة: إنه ينتظر الكثير مما ستقدمه كلية الزراعة للعمل على التوسع في إنشاء المزارع ووحدات إنتاج الأغذية، مشددًا أن نتوسع في إنتاج الأغذية يساعد على الاكتفاء الذاتي داخل الجامعة ووحداتها ومستشفياتها..

Nike Sneakers Store | Air Jordan

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
712
عدد الزيارات
عدد الزيارات
9311035

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول