المؤتمر الدولى العلمى الأول للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم بتونس

تعلن أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا فى إطار التعاون المثمر والبناء مع الجهات البحثية المختلفة عن المؤتمر الدولى الأول للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ALECSO) خلال الفترة من 4 وحتى 6 أبريل 2016 بمقر المنظمة بتونس، يأتى هذا المؤتمر استجابة للتحديات التى تفرضها المتغيرات المعاصرة وضرورة أن تكون ملاذاً للباحثين لتقديم أراءهم وأفكارهم العلمية فى جو علمى متميز.

تدور فكرة المؤتمر حول تقديم الباحثين من كل أنحاء العالم لأفكارهم وبحوثهم الخاصة من وجهات نظر مختلفة لتعميق مفاهيم التربية والثقافة والعلوم ولا سيما فى عصر يتسم بالتغيير الدائم ومن المنتظر أن يقدم حلول فعالة ومقترحات معنية بالتعليم والثقافة والعلوم ويوفر هذا المؤتمر فرصة للباحثين لتبادل الأفكار والخبرات ومدى قابلتها للتطبيق فى هذا الصدد .

تخضع كل الأوراق الواردة للتحكيم العلمي السرى، وتقيم بحسب الآتى: الأصالة، والعمق، وصلته بموضوعات المؤتمر، ومدى إسهامه في البحث العلمي، وسلامة العرض. ولا بد أن تكون الورقة مركزة على موضوعها مباشرة من غير إسهاب لا مسوغ له أو إيجاز مخل. ولا بد أن تنطبق هذه المعايير على كل البحوث المقدمة للمؤتمر. ولا بد أن تتضمن الدراسة ملخصا لا يتجاوز 200 كلمة. ويلتزم الباحث في التوثيق والمراجع دليل النشر لجمعية علم النفس الأمريكية (APA) الإصدار السادس.

أخر موعد لتلقى الترشيحات والأبحاث 10 مارس 2016.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالى:
http://alecso.org/marsad/education/mo2tamar3elmimohakem/

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
340
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11151243

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول