ورشة عمل Antimicrobial Resistance and Strategies for Its Mitigation بالهند

تعلن أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا عن قيام مركز العلم والتكنولوجيا لدول عدم الانحياز والدول النامية (NAM) بالتعاون مع جامعة جورو أنجاد ديف للعلوم البيطرية والحيوانية بتنظيم ورشة العمل التدريبية الدولية " مقاومة مضادات الميكروبات واستراتيجيات التخفيف من حدتها" بمدينة لوديانا - ولاية البنجاب، الهند، خلال الفترة 10-13 يوليو 2018.

تهدف ورشة العمل إلى تطوير استراتيجيات لتخفيف المقاومة الميكروبية للعوامل المضادة للميكروبات وتعزيز التعاون الدولى والإقليمى فى تطوير وتنفيذ هذه الاستراتيجيات. بالإضافة إلى تركيز انتباه دول عدم الانحياز والدول النامية على المشكلة العالمية المتمثلة في زيادة مقاومة الكائنات الدقيقة للكثير من العوامل المضادة للميكروبات.

يجب على جميع المشاركين تقديم ورقة عمل متعلقة بموضوع الورشة (من صفحة إلى اثنان - ملف وورد) وارفاقها باستمارة الترشح المستوفاة، بالاضافة الى السيرة الذاتية (من صفحة إلى اثنان - ملف وورد) وصور جواز السفر.

سيتحمل مركز نام تكاليف السفر والإقامة لمرشح واحد فقط من أى دولة عضو على أن يتم الترشيح من قبل نقطة الارتكاز الوطنية (الأكاديمية). ويمكن ترشيح أكثر من واحد على أن يتحمل المرشح نفقات السفر مع دفع مبلغ 500 دولار أمريكى مقدما إلى المركز.

يرجى الاطلاع على الارشادات على موقع المركز واستيفاء استمارة الترشيح وارسالها مرفقة بالمستندات المطلوبة على البريد الالكترونى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. بالاضافة الى خطاب موجه للسيد رئيس الاكاديمية يفيد بموافقة هيئة العمل على الترشيح فى موعد أقصاه 28 مايو 2018 ولن يلتفت الى اى استمارات ترد للاكاديمية بعد هذا الموعد.

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول على موقع مركز NAM (http://www.namstct.org/)

سيقوم مركز نام بإبلاغ المرشح المقبول قبل 10 يونيو 2018

لتحميل إستمارة الترشيح وللإطلاع على الإعلان: أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
4
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11694689

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول