البحث العلمى تعلن عن محاضرة بعنوان «إستخدام عمليات رصد الأرض لمعالجة التحديات البيئية الرئيسية نحو أهداف التنمية المستدامة»

onlinecourseتستضيف أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا ا.د. هشام العسكري أستاذ علوم الأرض والاستشعار عن بُعد بجامعة شابمان بالولايات المتحدة الأمريكية لإلقاء محاضرة عن إستخدام عمليات رصد الأرض لمعالجة التحديات البيئية الرئيسية نحو أهداف التنمية المستدامة، وتأتى المحاضرة من خلال دعوة من منظمة IEEE و هي أكبر منظمة مهنية تقنية في العالم مكرسة لتطوير التكنولوجيا لصالح البشرية.

وتركز المحاضرة حول كيف يمكن استخدام رصد حالة كوكب الأرض لمعالجة قضايا مختلفة تتراوح من الغلاف الجوي إلى البيئة البحرية وسيتم عرضها عالميا من خلال تلفزيون IEEE وبث مباشر من خلال صفحة الفيسبوك الخاصة بالأكاديمية غدا الأربعاء 9 يونيو فى الساعة الرابعة عصراً.

للتسجيل لحضور الويبنار من خلال هذا الرابط :
https://www.grss-ieee.org/events/on-the-usage-of-earth-observations-to-address-key-environmental-challenges-along-the-sustainable-development-goals/

و لمشاهدة البث المباشر من خلال :
https://ieeetv.ieee.org/live_event/grss-live

ويعد د. هشام العسكري من أهم العلماء المصريين المميزين في الخارج وهو عالم في نظام الأرض وله اهتمام كبير بدراسة المخاطر الطبيعية باستخدام تقنيات الاستشعار عن بعد المختلفة وعلوم البيانات، وقد نشر أكثر من 150 بحثًا في مؤتمرات ومجلات عالمية وفصولاً من الكتب وتم دعم أبحاث الدكتور العسكري من قبل National Science Foundation و NASA ووزارة الزراعة الأمريكية والاتحاد الأوروبي.

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
979
عدد الزيارات
عدد الزيارات
9130503

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول