اعلان عن الدورة التدريبية «جهاز الرنين النووى المغناطيسى السائل»

تعلن وحدة الرنين النووى المغناطيسى عن دورة تدريبية بعنوان "الجهاز الرنين النووى المغناطيسى السائل وتطبيقاتها" في الفترة من 26 - 28 سبتمبر 2017 بمقرالوحدة بكلية العلوم جامعة المنصورة.

تهدف هذه الدورة إلى التعرف علي جهاز الرنين النووي المغناطيسي - الاساس النظري - فكرة عمله والتعرف علي تطبيقات الرنين النووي المغناطيسي للابعاد الاحادية والثنائية والثلاثية والتعرف علي العناصر والنظائر المختلفة التي يمكن تحليلها باستخدام بالجهاز، وايضا يمكن التدريب علي تحضير العينات المختلفه - كيفية تفسير النتائج - الحسابات النظرية للمجموعات الفعاله فى المركبات الكيميائية ومقارنتها بالنتائج الفعلية - محاولة الرسم الفراغي للمركبات التى تم تحليلها - تفسير النتائج والتعرف علي التركيب البنائي للمركبات التى تم تحليلها وكيفية استخدام الجهاز للتعرف علي مدي نقاوة المواد الكيميائية.

رسم الاشتراك الدورة: 1250 جنيه مصري للمشترك ويتم خصم 20 % لاعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من من ينتمون الي جامعة المنصورة - هذه الاسعار شاملة المطبوعات فقط وغير شاملة الاقامة.

** تقدم الطلبات بالوحدة (أنظر البورشور اضغط هنا).

أخر ميعاد لتلقى الطلبات الالتحاق بالدورة: 14 سبتمبر 2017

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. & عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

لمزيد من المعلومات نرجوا الاتصال بالوحدة ت: 01028865050

المصدر قطاع الدراسات العليا والبحوث

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
1084
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11414219

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول