فتح باب التقدم لدورة HOPES لتعلم اللغة الإنجليزية للطلاب المصريين والسوريين

في إطار حرص جامعة المنصورة على إعداد وتأهيل الطلاب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم لسوق العمل يعلن قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة المنصورة عن فتح باب التقدم للحصول على دورة HOPES لتعلم اللغة الإنجليزية للطلاب المصريين والسوريين بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى وتتكون الدورة من :-

  • 100 ساعة دراسيه وجها لوجه في اللغة الإنجليزية.
  • ورش عمل خاصة ذات صلة بالتقديم على منح دراسية (ماجستير و دكتوراه) و استخدام اللغة الانجليزية في الجامعة (ضمن ال 100 ساعة الدراسيه وجها لوجه).
  • دورة عبر شبكة الإنترنت التي من شأنها تحسن مهارات اللغة الإنجليزية المهنية أو للتوظيف ( إضافيا إلى ال 100 ساعة دراسية وجها لوجه ).
  • إختبار ال Aptis للغة الإنجليزية و الحصول علي شهادة معتمدة من المجلس الثقافي البريطاني تحدد مستواك في اللغة الإنجليزية و التي يمكنك تقديمها عند التقدم للحصول علي وظيفة أو للإلتحاق بإحدي الجامعات بالخارج ( بعد الانتهاء من 100 ساعة دراسيه وجها لوجه، و45 ساعة من التدريب عبر شبكة الإنترنت ).

آخر موعد للتقدم الاثنين 6 فبراير لعام 2017 لن يتم قبول طلبات للحصول علي المنحه بعد هذا الموعد. سوف يتم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني لكل من تم قبولهم و ذلك لحضور إختبار تحديد المستوي في يوم الإثنين الموافق 13 فبراير لعام 201.

للمزيد من المعلومات وكيفية التقديم يرجى زيارة رابط الخبر على صفحة أ.د. رئيس جامعة المنصورة

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
119
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11342190

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول