اجتماع مع رجال الأعمال لتفعيل نتائج المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ

عقدت جامعة المنصورة اجتماعها الأول مع عدد من رجال الأعمال ورؤساء مجالس إدارات الهيئات والشركات العامة بالدقهلية، حيث قام أ.د محمد حسن القناوى رئيس الجامعة بافتتاح الاجتماع والقى كلمة موجزة ترحيبا بالضيوف وتأكيدا على أواصر الصلة بين الجامعة والقطاعات الصناعية والتجارية .

ثم بعد ذلك ترأس الاجتماع أ.د محمود المليجي نائب رئيس الجامعة، واستهله بالترحيب بالسادة الضيوف مؤكدا على أن التعاون بين الجامعة والصناعة أصبح ضرورة، كما أكد سيادته على أهمية التدريب التحويلى والذى يرفع من مستوى خريج الجامعة ويؤهله للعمل فى قطاع الأعمال.

حضر الاجتماع عدد من رجال الأعمال و أعضاء الغرفة التجارية ، وقد تحدث عدد كبير من الحضور عن المشكلات التى تواجه الصناعة فى مصر وعن دور الجامعة المحورى في تذليل العقبات أمام عجلة الصناعة بالدولة.

وأسفر الاجتماع عن قرارات هامة منها الاتفاق على إنشاء مركز التدريب والمحاكاه والذى يشمل محاكاة للصناعات الكبرى بداخل جامعة المنصورة مع قيام بعض رجال الأعمال بالموافقة على دعم هذا المركز. بالإضافة إلى الاتفاق على توقيع بروتوكولات لتوسيع التعاون بين الجامعة والهيئات العامة مثل هيئة مياه الشرب.

المزيد على موقع قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
 

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
121
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11626887

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول