افتتاح مهرجان زراعة الأسطح

افتتح أ.د. محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، فعاليات مهرجان زراعة الأسطح يوم الثلاثاء 2/12/2014 بقاعة مؤتمرات إدارة الجامعة، وبحضور أ.د. مجدى حجازى وكيل الصحة بالدقهلية وأ.د. ماجدة نصر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا ، وأ.د. محمود المليجى نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبمشاركة العديد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وعمداء الكليات المختلفة، ومديرى المراكز الطبية.

أكد أ.د. محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، على أن المشروع بادرة قوية لجامعة المنصورة للعمل على إنتشار زراعة الأسطح والتحدى الأكبر هو استمرارية المشروع على مستوى جامعة المنصورة، ومحافظة الدقهلية، لسد الفجوة بين الطلب المتزايد على الغذاء ونقص الرقعة الزراعية.

أشار أ.د. محمود المليجى إلى أنه تم عمل تجربة للتعاون بين كلية الزراعية وقطاع البيئة وكللت بالنجاح وأتت ثمارها لتكون بداية مشروع زراعات الأسطح واستمرار العمل به لجعل مدينة المنصورة المدينة الخضراء.

وأضاف الدكتور "وليد السعدى" المشرف على المشروع: أن إدارة الجامعة قدمت له كل الدعم، منذ تقديم الفكرة للعمل على تفعيل المشروع وانتشاره، لتكون الجامعة ذات الأسطح الخضراء للعمل على أن تكون مدينة المنصورة المدينة الخضراء وسط مدن الدلتا.

الخبر على موقع جامعة المنصورة

Running sports | FASHION NEWS

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
135
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11627024

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول