بث مباشر لفعاليات ندوة دولية حول "دور التكنولوجيا الحيوية الزراعية فى النظم الغذائية المستدامة والتغذية"

بث مباشر لندوة دولية حول "دور التكنولوجيا الحيوية الزراعية فى النظم الغذائية المستدامة والتغذية" المقامة فى المقر العام لمنظمة الأغذية والزراعة بروما خلال الفترة من 15-17 فبراير 2016، اضغط للانتقال إلى رابط البث المباشر ... مشاهدة البث الحى

سوف تقوم الندوة الدولية باستكشاف إمكانية تطبيق العلم والتكنولوجيا، والتكنولوجيات الحيوية الزراعية على وجه الخصوص، بمساعدة أصحاب الحيازات الصغيرة في تطوير النظم الغذائية المستدامة وتحسين التغذية في سياق تغير المناخ.

تعتمد الندوة نهجا متعدد القطاعات، يقوم بتغطية قطاعات المحاصيل والثروة الحيوانية والغابات ومصايد الأسماك. وتهدف كذلك إلى تغطية واسعة من التكنولوجيات الحيوية المتاحة، بما في ذلك جراثيم تخمير الأغذية، وزراعة الأنسجة في النباتات، والتقنيات الإنجابية في الثروة الحيوانية، واستخدام الواسمات الجزيئية، والتعديل الوراثي وغيرها من التكنولوجيات.

سيتم عقد الندوة على مدى يومين ونصف اليوم، مع مشاركة المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة وأربعة خطباء رئيسيين في خطابات الجلسة الافتتاحية في 15 فبراير. وهناك جزء وزاري للندوة رفيع المستوى سيجري في 16 فبراير. وسيتم عقد ثلاث جلسات موازية كل يوم، وسوف تنتهي الندوة في 17 فبراير 2016 مع الجلسة العامة الختامية حيث سيتم الإبلاغ عن نتائج الجلسات الموازية.

تتوجه هذه الندوة إلى جمهور يضم ممثلين عن الحكومات والمنظمات الحكومية الدولية والجهات الفاعلة غير الحكومية، بما في ذلك المجتمع المدني والقطاع الخاص والمؤسسات الأكاديمية والبحثية والتعاونيات و منظمات المنتجين.

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
783
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11457722

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول