تحديث بيانات العاملين بادارات الكلية
على السادة مسئولى شئون العاملين تحديث بيانات العاملين بالكلية على النظام الإلكترونى لشئون العاملين (الفاروق) للموارد البشرية (الاسم/ المسمى الوظيفى/المجموعة النوعية/الرقم القومى/الدرجة/الأجر الوظيفى/الأجر المكمل/حافز التميز)، و(الأجر الأساسى/الأجر المتغير) لغير المخاطبين بالقانون رقم 81 لسنة 2016.
وذلك طبقاً للكتاب الدورى الصادر من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة رقم (2) بتاريخ 11/1/2017 ولن يتم الالتفات لمقترحات الجامعة إلا بعد استيفاء كافه بيانات العاملين بها مما يضر بمصالح الجامعة ويعوق العمل بها.
وللاستفسار يرجى الاتصال على الإدارة العامة للتنظيم والإدارة على البريد الإلكترونى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. وعلى التليفون الأرضى 0502200706 - الداخلى 301،322
المصدر موقع جامعة المنصورة