جامعة المنصورة تبحث تفعيل التعاون مع المصرف المتحد

استقبل أ.د محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة وفد المصرف المتحد لبحث تفعيل التعاون بين الجانبين، يضم الوفد الأستاذ أشرف القاضى رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، الدكتور أحمد الغندور مساعد العضو المنتدب ، الأستاذ جمال الهندى مدير منطقة الدلتا، الأستاذ هشام طلعت مدير فرع المنصورة، الأستاذ أحمد صلاح مدير فرع الجمهورية، الأستاذ أيمن الجمل مدير العلاقات العامة بالدلتا، بحضور أ.د زكى زيدان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأستاذ أحمد مصطفى أمين عام الجامعة، أ.د محمد عطوة عميد كلية التجارة، اللواء محمد عقل عضو مجلس النواب.

كما تم بحث سبل دعم المستشفيات والمراكز الطبية والمساهمة فى دعم هذه المستشفيات بالأجهزة الممكنة وكذلك من خلال تدريب وتأهيل خريجى كلية التجارة من خلال العديد من البرامج التدريبية لربط التعليم بسوق العمل كما تم بحث الخدمات التى يقدمها المصرف المتحد لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب ومنها : المحفظة الالكترونية والتى من خلالها يستطيع الفرد دفع كافة الفواتير الكترونيا.

كما تم شرح العديد من برامج تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لشباب الخريجين فى مجال ريادة الأعمال، وتم الاتفاق على عقد معارض تعريفية بخدمات ومنتجات المصرف المتحد للقطاعات المختلفة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

وأشار الأستاذ أشرف القاضى أن المصرف المتحد حريص على تفعيل التعاون مع جامعة المنصورة والتى تعد من كبرى الجامعات المصرية نظرا لتميزها العلمى والطبى والخدمى كما سيقدم المصرف المتحد كافة انواع الدعم الممكنة لقطاع المستشفيات والمراكز الطبية والتى تخدم قطاع كبيرمن المرضى بمحافظات الدلتا .

ومن جانبه أكد أ.د محمد القناوى على أهمية التعاون مع المصرف المتحد فى تدريب وتأهيل طلاب كلية التجارة والتعاون فى مجال ريادة الأعمال وتمويل المشروعات للخريجين.

المصدر صفحة أ.د. رئيس جامعة المنصورة

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
470
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11345210

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول