جامعة المنصورة تستضيف ورشة عمل حول تطبيقات التكنولوجيا الحيوية من منظور البحث العلمى والصناعة

نظمت جامعة المنصورة بالتعاون مع جامعة أبردين بالمملكة المتحدة ورشة عمل لأول مرة للربط بين البحث العلمي في مجال التكنولوجيا الحيوية وكيفية نقل البحث العلمي إلى التطبيق ليصبع منتج يدخل في الصناعة وربط كل هذا باحتياجات السوق في هذا المجال الهام.

افتتح ورشة العمل أ.د. أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث مع خبراء الصناعة والسوق كلا من الدكتور إيان فوثرنهام مدير شركة إنجنزا البريطانية للصناعات الحيوية والسيد بول جودارد الخبير البريطاني لتسويق المنتجات الحيوية، والمنسق لهذه الورشة الدكتور وائل حسين الأستاذ المساعد في كلية الصيدلة وعضو المهمة العلمية بجامعة أبردين. بحضور أ.د. ناهد العناني عميد كلية الصيدلة و أ.د. محمد صلاح مسئول مكتب العلاقات الدولية بالجامعة.

وحضر ورشة العمل أكثر من 120 مشارك من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا والطلاب من كليات الطب والصيدلة والتمريض والعلوم والهندسة والزراعة ، حيث عقدت الورشة تحت عنوان:
Towards a vibrant low-carbon bio-based economy in Egypt: the use of synthetic biology and advanced industrial biotechnology for an accelerated transition

المصدر صفحة أ.د. رئيس جامعة المنصورة

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
335
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11380677

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول