ختام فعاليات مؤتمر المبادرات الطلابية الثانى بجامعة المنصورة

اختتمت فعاليات مؤتمر المبادرات الطلابية الثانى بجامعة المنصورة بعنوان "التنمية المستدامة مصر 2030" والذى عقدت فعالياته خلال الفترة من 11-13 مارس 2018 تحت رعاية أ.د خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، ا.د محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة.

وتم اعلان المبادرات الفائزة فى المجالات المختلفة، بحضور أ.د/ أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، أ.د/ رضا سيد احمد عميد كلية الآداب، أ.د/ ناظم شلبي عميد كليه الزراعة، أ.د/ محمود الجعيدي وكيل كلية الآداب.

في مجال العدالة الاجتماعية ومواجة التطرف، حصلت جامعة جنوب الوادي علي المركز الأول وحصلت جامعة بور سعيد على المركز الثاني وحصلت جامعة المنصورة علي المركز الثالث .

فى مجال التعليم والبحث العلمي، حصلت جامعة المنصورة على المركز الأول بينما حصلت جامعه سوهاج على المركز الثاتي وجامعة أسوان على المركز الثالت.

فى مجال الاقتصادي ورياده الأعمال، حصلت جامعة دمنهور على المركز الأول وحصلت جامعه دمياط على المركز الثاني و حصلت جامعة بنها على المركز الثالث.

وفى المجال الثقافي والبيئي، حصلت جامعه قناة السويس على المركز الأول وحصلت جامعة المنصورة على المركز الثانى وحصلت جامعه بور سعيد على المركز الثالث.

وفى مجال التكنولوجي، حصلت جامعة الاسكندرية على المركز الأول وحصلت جامعه المنصورة على المركز الثانى وحصلت جامعتى المنصورة والنهضة على المركز الثالث مشترك.

المصدر صفحة أ.د. رئيس جامعة المنصورة

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
99
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11277325

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول