دعوة للمشاركة فى استبيان دخول جامعة المنصورة تصنيف QS

في إطار الجهود المبذولة في المنافسة الدولية ودخول الجامعات المصرية للتصنيفات الدولية المختلفة، يرجى من جميع منتسبي جامعة المنصورة (أعضاء هيئة التدريس والباحثين) المشاركة (الضرورية) في هذا الجهد عبر استكمال الاستبيان التالي للدخول في تصنيف QS للجامعات لعام 2017.. رابط الاستبيان

ملحوظة: يمكن اختيار لغة الاستبيان بالعربية أو الانجليزية، وعند كتابة اسم الجامعة يتم كتابتها باللغة الإنجليزية والانتظار حتى يتم تحميلها من القائمة المنسدلة.

تعريف تصنيف كيو إس للجامعات العالمية

  • تصنيف كيو إس للجامعات العالمية QS World University Rankings هو عبارة عن تصنيف سنوي للجامعات تنشره مؤسسة كواكوارلي سيموندز Quacquarelli Symonds QS البريطانية.
  • ويضم تصنيف كيو إس للجامعات تصنيفات على المستوى العالمي والإقليمي، وهي مستقلة ومختلفة عن بعضها البعض نظراً لاختلاف المعايير ونقاط الثقل المستخدمة في عملها. ويعتبر هذا التصنيف واحداً من أكثر ثلاثة تصنيفات جامعية على مستوى العالم من حيث الأهمية والتأثير، جنباً إلى جنب مع تصنيف التايمز للجامعات العالمية Time Higher Education World University Rankings، والتصنيف الأكاديمي للجامعات العالمية Academic Ranking of World Universities.
  • وفي تصنيف الكيو إس يتم تصنيف الجامعات وفقاً للانضباط الأكاديمي في 5 فروع هي: الآداب والعلوم الإنسانية، والهندسة والتكنولوجيا، والعلوم الحياتية والطب، والعلوم الطبيعية، والعلوم الاجتماعية والإدارية.

المصدر موقع جامعة المنصورة

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
344
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11380691

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول