مراسلو جريدة التايمز يشيدون بجامعة المنصورة

استقبل الاستاذ الدكتور/ محمد القناوي- رئيس جامعة المنصورة والاستاذ الدكتور/ الهلالي الشربينى- نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب باولا بليسولا و وافيل كوندى صحفيين بجريدة التايمز البريطانية خلال لقاء صحفي حول الشئون المصرية.

حيث رحب ا.د/ رئيس الجامعة بالزيارة وأعرب عن سعادته لاهتمام الصحافة البريطانية والأوروبية بوجه عام بالشئون المصرية وخاصة الاقتصادية والتعليمية وتمنى لهم التوفيق ونقل صورة ايجابية عن ما يمر بمصر من أحداث تنموية هامة.

هدفت الزيارة إلى كتابة تقرير عن مصر يصدر تبعا لجريدة التايمز والتي يقرئها ملايين القراء في دول العالم . يغطى هذا التقرير الجوانب الاقتصادية والتعليمية والبحث العلمي والاستثمارات الجديدة في مصر وذلك بعد أصداء المؤتمر الاقتصادي المنعقد في شرم الشيخ مارس الماضي, حيث صرح الصحفيين أنهم قاموا بزيارة وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي .

وخلال اللقاء تحدث ا.د/ الهلالي الشربينى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب معهم وأمدهم بالمعلومات والتفاصيل الخاصة بالنشاط الجامعى. حيث تتضمن اللقاء عدة نقاط هامة منها حصة الطالب من الناتج القومي للتعليم وأهمية جودة التعليم والخطة الإستراتيجية لتطوير التعليم في جامعة المنصورة, وكذا الرؤية المستقبلية للجامعة في استقطاب الطلاب الوافدين وتطوير المناهج التعليمية لتواكب متطلبات سوق العمل.

وفي نهاية اللقاء قدموا الشكر لرئيس جامعة المنصورة كما عبروا عن اعجابهم بجامعة المنصورة حيث أنهم لم يكن يتصوروا أن جامعة المنصورة بهذا الحجم وأن بها هذا الكم من الأنشطة والكليات المتميزة والمعتمدة.

الخبر من موقع جامعة المنصورة

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
135
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11627008

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول