هيئة DAAD بالقاهرة تعلن عن عقد دورات تدريبية

بعد نجاح وحدات التدريب في مواضيع مثل "كتابة المقترحات" وغيرها من الدورات التدريبية الأخرى لخريجين DAAD، واعترافا بالحاجة الكبيرة والطلب على تعزيز المهارات بين الأكاديميين في مصر، قامت داد القاهرة بتطوير هذا المفهوم وإضفاء الطابع المهني عليه (DAAD Kairo Akademie)، مع الوحدات التي تجري منذ يوليو 2011.

تحت مظلة أكاديمية DAAD القاهرة، تم تطوير مجموعة من الوحدات التي تستهدف مجموعات مختلفة مثل المتقدمين المحتملين لبرامج المنح الدراسية، ودراسات ما بعد الدكتوراه، والخريجين، وأصحاب المنح الدراسية وكذلك الأكاديميين بشكل عام بالتعاون مع المدربين المحترفين. وتتراوح الموضوعات وحدة من المجالات التقليدية مثل "كتابة الاقتراح"، "الشبكات الدولية"، "كيفية تقديم البيانات العلمية"، إلى المهارات الناعمة مثل "إدارة الوقت الفعال" أو "بناء". وخلال الوحدات التي تستغرق يوما واحدا، تتلقى مجموعات من حوالي 25 مشاركا تدريبا مكثفا في الموضوع المختار. تعتزم DAAD تلبية الحاجة إلى مزيد من التعليم للمساعدة في تعزيز الطلاب والباحثين المصريين في المنافسة الدولية من خلال توفير فرص لمزيد من التدريب نادرا ما توجد في الجامعات والمؤسسات البحثية.

وتجرى وحدات في مكتب القاهرة في الزمالك، أو مباشرة في الجامعات والمؤسسات البحثية مشاركة مجانية. ونظرا لارتفاع الطلب على وحدات DKA، ومن أجل الاستفادة من أكبر عدد ممكن من الأكاديميين، فإن عدد الوحدات التي يمكن لكل مرشح المشاركة فيها أن يقتصر على أربع وحدات هذا العام.

في حالة وجود أسئلة أخرى، يرجى الاتصال بفريق DAAD أكاديمى:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الرابط التالي:
http://dka.daadcairo.org/

المصدر: قطاع الدراسات العليا والبحوث

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
43
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11694968

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول