أكاديمية البحث العلمى تعلن عن مسابقة « البحث العلمى وقضايا المجتمع »

فى إطار جهود أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا للربط بين البحث العلمى وقضايا المجتمع وخدمة التنمية الشاملة ، تعلن الأكاديمية عن إقامة مسابقة لاعداد دراسة عن الموضوعات التالية بعد :--

1- " دراسة عناصر الجذب اللازمة لانتقال المواطنين للإقامة بشكل دائم فى المجتمعات العمرانية الجديدة فى إطار مشروع المليون ونصف مليون فدان " قيمة الجائزة 50 ألف جنيه.

2- " وضع إستراتيجية شاملة وتصور متكامل لربط المصريين فى الخارج بالوطن الأم من خلال رؤية متكاملة تتيح المعلومات والبيانات الكاملة لهم .. " قيمة الجائزة 50 ألف جنيه.

3- " ظاهرة الهجرة غير شرعية وتحليلها والأسباب التى تدفع البعض إلى الإقدام عليها ووضع تصور متكامل للحلول والتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية وخاصة فى المحافظات المصدرة لها " قيمة الجائزة 50 ألف جنيه.

ويمكن للراغبين فى الاشتراك بالمسابقة إتباع ما يلى :

1- يمكن التقدم بأكثر من بحث لجهة واحدة ويفضل أن تتعاون أكثر من جهة علمية .

2- التقدم عن طريق الجهات التابعين لها بخطاب رسمى باسم السيد أ.د / رئيس الأكاديمية و التقدم بالاطار العام للابحاث من الفرق المشاركة وملأ استمارة الاشتراك بمعرفة المشتركين من خلال http://submission.asrt.sci.eg على أن ينتهى التقديم 30 أغسطس 2016 ، وسوف تراعى الأكاديمية فى اطار اللوائح والقواعد المنظمة مدى توافق المقترح المقدم مع عناصر وأهداف موضوع البحث .

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا

لمزيد من الاستفسارات يرجى التواصل على عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
1195
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11694104

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول