البحث العلمى تعلن عن فتح باب التقدم لبرنامج «القاهرة تبتكر»

تعلن أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم للموسم الثانى لبرنامج المسابقات التليفزيونى "القاهرة تبتكر"، وتمنح الأكاديمية فرصة جديدة لأصحاب الأفكار المبتكرة فى إطار ترفيهي وتثقيفي وتعليمي من خلال برنامج القاهرة تبتكر... مستقبل مصر وبوابة مصر المرئية لفكر الابتكار وريادة الأعمال ومزج العلم بالمسابقات وتبسيط العلوم وروح المرح وصقلهم بالخبرة العملية من خلال قالب تنافسي جذاب.

يقدم كل صاحب اختراع أو ابتكار نموذج اولى او منتج تم تنفيذه على أرض الواقع سواء كان في مرحلة الإعداد الأولى أو في مرحلة متقدمة من التصنيع ويتم عرض الابتكار على لجنة التحكيم من الأساتذة والعلماء والخبراء في مجال ريادة الأعمال والصناعة والمستثمرين لاختيار أفضل العناصر وتصعيدها للوصول إلى النهائيات.

وبرنامج "القاهرة تبتكر هو البرنامج التليفزيوني الأول في مصر والأكبر فى العالم العربي من نوعه فى مجال الابتكار وهو خطوة على الطريق في رؤية مصر "مجتمع يتعلم ويفكر ويبتكر"، 15 حلقة تنافسية بين نخبة من العقول المصرية صاحبة الابتكارات والاختراعات من كل محافظات مصر ومن جميع قطاعات المجتمع من الطلاب والباحثين وغيرهم ليتنافسوا على لقب "مبتكر مصر الأول لعام 2017".

أنت أيضا أمامك فرصة لتحظى بتكريم رئيس الجمهورية بالإضافة إلى جوائز مالية قيمة تتجاوز مليون جنية مصرى مقدمة من أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا للمبتكرين الفائزين والرعاية والدعم المستمر للابتكارات القائمة على أساس علمى سليم والتي لها جدوى اقتصادية واحتضانها الى أن تصل الى منتج، والقاهرة تبتكر فرصة يحلم بها كل صاحب ابتكار واختراع لكي يقدمه إلى مصر والعالم ويعرضه على الهواء أمام الجميع وأمام لجنة من خيرة علماء مصر، إذا كنت طالب أو باحث أو حتى مخترع حر ابتكارك في "القاهرة تبتكر" له قيمة .

لمزيد من المعلومات و ملء الاستمارة للاشتراك في المسابقة يمكنكم الدخول علي الرابط التالي :
http://www.asrt.sci.eg/ar/index.php/cairo-innovates-adv

على أن يكون آخر موعد للتقديم 15 يونيو 2017.

المصدر أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
21
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11277025

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول