انطلاق معرض القاهرة الدولى للابتكار فى دورته الرابعة

دعوة للمشاركة فى معرض القاهرة الدولى للابتكار فى دورته الرابعة لعام 2017، وذلك يومى 22 و23 نوفمبر 2017 بقاعة الصندوق الإجتماعى للتنمية بأرض المعارض بمدينة نصر.

يعتبر معرض القاهرة الدولي للابتكار بمثابة سوق سنوى للابتكارات يستعرض فيه المبتكرين والمخترعين ومراكز نقل التكنولوجيا بالجامعات والمعاهد والمراكز البحثية وطلاب الجامعات والتعليم قبل الجامعي وجمعيات رعاية المبتكرين والشركات التكنولوجية الناشئة ابتكاراتهم على زوار المعرض من العلماء والباحثين ورجال الأعمال والصناعة والاستثمار والإعلام وجهات تمويل البحث العلمى والابتكار والتمويل المخاطر والحضانات التكنولوجية وواحات العلوم والطلاب والجمهور من العامة، وذلك بهدف نشر ثقافة الابتكار والمساهمة فى خلق بيئة محفزة للابتكار والمساعدة في تسويق الابتكارات، كما يمثل المعرض منصة للتواصل بين كل أطراف منظومة دعم الابتكار على المستوين المحلي والدولي والتواصل والتعارف والتأسيس لشراكات ناشئة، كما يساعد المعرض على توثيق صلة المبتكرين بالمحيط العربي والدولي في مجالات المعارف العلمية والتقنيات الحديثة. فالمعارض والملتقيات العلمية الدولية منه خاصة تسهم في بناء جسور قوية من التعاون بين كثير من المؤسسات العلمية المحلية والعربية والدولية.

وتقدم جوائز مالية وميداليات وشهادات تقدير ومنح احتضان لأفضل الابتكارات (من خلال برنامج الحضانات التكنولوجية بالأكاديمية: إنطلاق) ويصل إجمالي ما تقدمه الأكاديمية من جوائز ومنح مالية سنوياً للفائزين في المعرض حوالي مليون جنيه مصري. هذا ويتم تقييم المعروضات (الابتكارات) للتحكيم العلمى والاقتصادى بواسطة لجان تحكيم متخصصة لاختيار أفضلها.

للمزيد من المعلومات حول المعرض يرجى زيارة الروابط التالية:
معرض القاهرة الدولى للإبتكار
Cairo Innovates

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
1298
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11623353

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول