تمويل مشروعات بحثية من خلال برنامج CRP

تعلن أكاديمية البحث العلمي عن برنامج Collaborative Research Programme (CRP) الذى يهدف إلى تحقيق التواصل بين العلماء من الدول الأعضاء ومركز الدولى للهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية، وكذا تمويل مشروعات بحثية تتناول موضوعات حيوية على المستويين المحلى والاقليمى فى مجالات
Basic Science - Human health Care - Industrial and agricultural biotechnology - Bioenergy

وليتمكن الباحث من التقدم للبرنامج عليه الأتى :

  • على الباحث المصرى التقدم مباشرة على الموقع الالكترونى للمركز icgeb.org
  • إرسال نسخة الكترونية من المشروع البحثى لمركز الــــ IGGEBونسخة ورقية للأكاديمية مع خطاب ترشيح رسمى من الجهة المرشحة موجه للسيد الاستاذ الدكتور رئيس الاكاديمية، بالاضافة إلى نسخة الكترونية على البريد الالكترونى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
  • ستقوم الاكاديمية بصفتها نقطة اتصال للمركز بجهورية مصر العربية بتشكيل لجنة علمية متخصصة لاختيار ثلاثة باحثين فقط للمشاركة فى Standard Research Grantعلى ان يكون المرشح شاغلا لمنصب فى احد الجامعات أو فى احد المراكز البحثية المصرية.
  • كما ستقوم اللجنة باختيار اثنين من الباحثين فى Early Career Return Grantsعلى ألا يزيد سن المرشح على 40 عاماً ويكون قد أمضى عامين على الأقل خارج البلاد، ولم يمض اكثر من عامين داخل البلاد حين تقدمه للمنحة.
  • الحد الاقصى للتمويل من مركز الــــ IGGEBهو 25 ألف يورو (خمسة وعشرون ألف يورو) سنوياُ موجهة بالكامل للإنفاق على المشروع البحثى بصورة مباشرة، ولن تتحمل الأكاديمية أية نفقات، على أن يكون آخر موعد لتلقى المشروع البحثى الورقى فى الأكاديمية 7/5/2020 ولن يلتفت الى اى طلبات ترد بعد هذا الموعد.

لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الالكترونى
https://www.icgeb.org/wp-content/uploads/2019/12/CRP-Guidelines_2020.pdf
https://www.icgeb.org/activities/grants

المصدر قطاع الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية

Sports Shoes | 【発売情報】 近日発売予定のナイキストア オンライン リストックまとめ - スニーカーウォーズ

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
635
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11343286

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول