جائزة الإمارات للطاقة 2017

يتم تنظيم "جائزة الإمارات للطاقة" مرة كل عامين بغرض التشجيع على الاستخدام الأفضل لمصادر الطاقة. وتهدف الجائزة إلى تسليط الضوء على أفضل الممارسات والأعمال الرائدة في مجال كفاءة الطاقة، والطاقة البديلة، والاستدامة، وحماية البيئة.

وتكرّم الجائزة الجهود المبذولة من قبل القطاعين الخاص والعام في مجال كفاءة الطاقة ومشاريعها، وتشجيع التعليم والبحث العلمي في مجال الطاقة، كما تمنح جائزة خاصةً بالمساهمين الفاعلين في هذا القطاع.

وتشكل "جائزة الإمارات للطاقة" منصة عالمية تجمع تحت مظلتها الفائزين بها وتحتفي بإنجازاتهم في مجال إدارة الطاقة والحفاظ عليها، كما تسلط الضوء على جهودهم المبذولة في كافة ميادين الطاقة لتمنحهم التقدير الذي يستحقونه.

تعزيزاً لترشيد الطاقة ورفع مستوى الوعي حيالها، تم إطلاق "جائزة الإمارات للطاقة" لتكريم أفضل ممارسات ترشيد استهلاك الطاقة، والتي تتميز بالابتكار، وخفض التكاليف، وتقديم إجراءات يحتذى بها. وسيساهم الاحتفاء بهذه الممارسات والإجراءات المبتكرة إلى إحداث تأثير إيجابي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما يرفع مستوى الوعي حيال أهمية الحفاظ على الطاقة بشكل أوسع لمختلف شرائح المجتمع.

يتم استقبال الطلبات حتى 1 مارس 2017.

للمزيد من المعلومات وكيفية التقدم يرجى زيارة موقع الجائزة على الرابط التالى:
http://www.emiratesenergyaward.com

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
108
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11277361

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول