جولة جديدة من الفرص والمنح البحثية مقدمة من صندوق نيوتن - مشرفة

أعلنت كل من السفارة البريطانية فى القاهرة والمجلس الثقافى البريطانى وصندوق العلوم والتنمية التكنولوجية، جولة جديدة من فرص البحث والعلوم تحت إشراف صندوق نيوتن - مشرفة والذى يجمع ما بين قطاعات البحث العلمى والابتكار فى مصر والمملكة المتحدة من أجل إيجاد حلول مشتركة للتحديات التى تواجه مصر فى مجال التنمية الاقتصادية والرعاية الاجتماعية.

وقد تم فتح باب التقديم الآن لبرامج روابط الباحثين والروابط المؤسسية ومنح السفر وورش العمل التابعة لصندوق نيوتن - مشرفة.

تحت مظلة برنامج الروابط المؤسسية؛ ستستطيع الأقسام الأكاديمية والمعاهد البحثية التقديم للحصول على منح بقيمة تبدأ من 50 ألفًا وصولاً إلى 300 ألف جنيه إسترلينى على مدار عامين لتنمية شراكات البحث العلمى بين مصر والمملكة المتحدة.

تحت مظلة برنامج روابط الباحثين؛ سيتوفر للباحثين المصريين الذين ما زالوا ببداية مسيرتهم المهنية فرصة المشاركة بورش عمل أكاديمية مع نظرائهم من المملكة المتحدة أو السفر بزيارات إلى هناك بغرض الدراسة أو التدريب تستغرق ما يصل إلى ستة أشهر.

يركز صندوق نيوتن - مشرفة على خمسة مجالات ذات أولوية تم تحديدها بالتعاون مع الحكومة المصرية وهى: إدارة المياه المستدامة - الطاقة المتجددة - إنتاج الغذاء المستدام - علم الآثار والتراث الثقافى - رعاية صحية ذات تكلفة معقولة وشاملة للجميع.

للمزيد من المعلومات حول المنح والفرص البحثية المقدمة يرجى زيارة الروابط التالية:
صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية
صندوق نيوتن- مشرفة

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
841
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11343693

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول