دعوة للمبتكرين والمخترعين للاشتراك فى «معرض القاهرة الدولى الثالث للابتكار»

يعلن مكتب دعم الابتكار وتسويق التكنولوجيا بجامعة المنصورة عن بدأ اطلاق فعاليات "معرض القاهرة الدولى الثالث للابتكار" برعاية أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا والذى سوف يعقد يومى 19-20 نوفمبر 2016 بقلعة محمد على بالقاهرة.

ويتشرف مكتب دعم الإبتكار وتسويق التكنولوجيا بجامعة المنصورة تحت رعاية ا.د/ أشرف محمد سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بدعوة السادة المبتكرين والمخترعين بجامعة المنصورة للحضور للمكتب وذلك للحصول على طلبات الإشتراك بالمعرض مع العلم بأن الموعد النهائى لإتمام اجراءات الاشتراك هو يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر 2016.

يعد معرض القاهرة الدولى للابتكار إحتفال سنوى لأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا لرعاية الابتكارات والإختراعات، وتوفير امكانية للتواصل مع العلماء ورجال الأعمال ورجال الصناعة والمستثمرين من زوار المعرض، وكذلك توفير فرص لتبني المستثمرين للأفكار الإبتكارية أو الحصول على تمويل من أكاديمية البحث العلمي وتبني تلك الأفكار المميزة في الحاضنات التكنولوجية.

والجدير بالذكر انه قد حصلت جامعة المنصورة بمعرض القاهرة الدولي الثاني للابتكار الفترة من 24-25 نوفمبر 2015 على جائزة أفضل خمس مشاريع جامعات وذلك عن جهاز لتصوير طبقات الأرض والمقدم من الطالب محمد عبد الرحمن عوض.

للتواصل والاستفسارات:
مكتب دعم الابتكار وتسويق التكنولوجيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الحضور من الأحد للخميس 10 ص وحتى 1 ظهراً المكتبة المركزية - الدور الثاني - قاعة 2

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
1292
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11623207

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول