دعوة للمشاركة فى مشروعات برنامج حوض البحر المتوسط للتعاون عبر الحدود

يدعوكم مكتب العلاقات الدولية للمشاركة فى مشروعات برنامج حوض البحر المتوسط للتعاون عبر الحدود ضمن إدارة الجوار الأوروبية، حيث أجتمع أ.د. أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث مع عمداء كليات (الطب - الهندسة - الطب البيطرى - التمريض - العلوم - الزراعة - التربية الرياضية) وأعضاء لجنة خبراء مشروعات التمويل الأجنبي لعرض مشروعات الاتحاد الاوروبي لبرنامج دول الجوار وتشجيع أعضاء هيئة التدريس في الجامعة لكي تستفيد جامعة المنصورة من التمويل المتاح لدى الاتحاد الأوروبي.

وتسعى الآلية الأوروبية للجوار (ENI) إلى تحقيق مزيد من التقدم في العلاقات والأهداف بحيث تعكس الاحتياجات والاعتبارات الحقيقية التي ظهرت على مر السنين. وتقديم الحوافز ومكافأة البلدان الأفضل أداءً، فضلا عن تقديم الأموال بطريقة أسرع وأكثر مرونة، هما المبدآن الرئيسيان اللذان تقوم عليهما الآلية الأوروبية للجوار(ENI) التي يبلغ تمويلها أكثر من 15 مليار يورو للفترة 2014-2020.

وتحرص الآلية الأوروبية للجوار والتي ستكون قيد التنفيذ في الفترة الواقعة من 2014 ولغاية 2020 على تنظيم وتيسير الدعم المالي، مع التركيز على أهداف السياسات المتفق عليها، وجعل البرمجة أقصر وأفضل تركيزا، بحيث تكون أكثر فعالية.

وللمزيد يرجى زيارة الموقع:
http://www.enpicbcmed.eu/ar/enicbcmed-2014-2020/the-european-neighbourhood-instrument

المصدر : مكتب العلاقات الدولية بجامعة المنصورة

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
1068
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11414153

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول