فتح باب التقدم لمشروعات الاعتماد الدولى للمعامل الدورة العاشرة

تعلن إدارة الاعتماد الدولى للمعامل بوحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالى عن فتح باب التقدم للدورة العاشرة لمشروعات الاعتماد الدولى للمعامل بمؤسسات التعليم العالى وفقا للشروط والإرشادات المذكورة بنموذج التقدم.

ومن الإرشادات والاشتراطات العامة:

  • أن يكون الاعتماد طبقا للمواصفة الدولية ISO 15189 لعام 2012 بالنسبة للمعامل الطبية والمواصفة الدولية ISO/IEC 17025 لعام 2005 بالنسبة للمعامل غير الطبية وتكون جهة الاعتماد معترفا بها عالميا (مثال: المجلس الوطني للاعتمادEGAC ).
  • لا يجوز للمعامل التى حصلت على مشروع من الدورات السابقة التقدم فى هذه الدورة إلا بعد إنهاء المشروع السابق والحصول على شهادة الاعتماد.
  • لا يجوز لنفس الأشخاص (المدير التنفيذى للمشروع -المدير الفنى -مدير الجودة) الموجودين بالفريق التنفيذى لمشروع سابق التقدم بمشروع جديد إلا بعد إنهاء المشروع السابق والحصول على شهادة الاعتماد.
  • فى حالة قبول مشروعات بهذه الدورة للكليات التى حصلت على مشروع بالدورات السادسة والسابعة، فإنه لن يتم توقيع عقود هذه المشروعات وتسليمها لهذه الكليات إلا بعد تسليم مخرجات مشروعات الدورات السادسة والسابعة حيث تعتبر هذه المشروعات متعثرة ولا يجوز توقيع عقد مشروع جديد لكليه بها مشروع متعثر.
  • فترة تنفيذ المشروع لا تزيد عن 18 شهر ويجب طلب مساهمة الوحدة على المشروع خلال هذه الفترة ولن يتم مد فترة المشروع مدا ماليا بعد انتهاء هذه الفترة.
  • أن يكون المعمل قائم فعليا وبه أجهزه وفريق عمل ويؤدى خدمه بحثيه ومجتمعيه متميزة حيث أن المشروع يطور المعامل الموجودة فعليا.
  • تقتصر مجالات المقترحات المقدمة للتمويل على المعامل البحثية والخدمية وليس الطلابية.

آخر موعد لتسليم المقترحات يوم الخميس الموافق 31 مارس 2016 الساعة الثالثة مساء ولن يلتفت إلى المقترحات الواردة بعد هذا التاريخ.

يتعين الالتزام بالنموذج المحدث والمنشور على الموقع المحدث للوحدة (الإصدار الرابع فبراير 2016) ولن يلتفت إلى أى مقترح مقدم على خلاف هذا النموذج حيث يتعذر التحكيم لمشروعات مقدمة على نماذج متباينة... اضغط لتحميل النموذج

وحدة إدارة المشروعات بالتعليم العالى http://www.heep.edu.eg/

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
742
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11352803

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول