الاعلان عن جائزة الابتكار الصناعي المقدمة من وزارة التجارة والصناعة بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي

 جائزة الابتكار الصناعي، التي تنفذها وزارة التجارة والصناعة (MTI) بالتعاون مع التعاون الدولي الألماني (GIZ) - نيابةً عن وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية الاتحادية (BMZ) - تهدف إلى التعرف على ودعم الشركات الصناعية المصرية التي قامت بتنفيذ ابتكار في المنتجات أو الخدمات أو العمليات، والذي أدى إلى زيادة الأرباح، أوتوفير التكاليف، أوخلق فرص عمل، أو تعزيز التصدير.

تعد الجائزة واحدة من أحد عشر مبادرة ضمن استراتيجية الابتكار الصناعي التي وضعتها وزارة التجارة والصناعة. تمثل استراتيجية الابتكار الصناعي الالتزام الجاد من حكومة مصر لدفع الابتكار والتنافسية في القطاع الصناعي. الهدف النهائي هو تحفيز الصناعة والأكاديمية لإنشاء مزيد من الأفكار التي يمكن ترجمتها بشكل أفضل وأسرع إلى منتجات وخدمات ونماذج أعمال مبتكرة.

ولتحقيق أهداف الاستراتيجية مشاركي جائزة InnoAward 2023 سوف يستفيدون من مبادرتين إضافيين ضمن استراتيجية الابتكار الصناعي، وهما التدريب على الوعي بالابتكار (InnoAware) والتدريب على إدارة الابتكار (InnoMag):

يهدف InnoAware إلى زيادة الوعي والمعرفة بأهمية الابتكار لتعزيز تنافسية الصناعة المصرية. ويحفز اهتمام أصحاب المصلحة بالابتكار من خلال تقديم منتجات وحلول مبتكرة، بالإضافة إلى الشركات المبتكرة.

بينما يهدف برنامج InnoMag إلى زيادة المعرفة حول إدارة الابتكار في الشركات. من خلال تنفيذ أداة تقييم جاهزية الابتكار، فإنه يحدد الأسباب الجذرية لضعف الابتكار ويقارن المشاركين بالرواد في قطاعهم الصناعي. وسيستفيد المشاركون أيضًا من زيادة القدرة على الابتكار وتدريب الأفراد على جوانب الابتكار

التقدم للجائزة
دعوة للشركات الصناعية المسجلة في صناعة الأغذية والكيماويات والهندسة والطباعة والتغليف للمشاركة في برنامج 2023 InnoAward
يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التي طورت ونفذت ابتكارًا يمكن تسويقه في المنتجات أو الخدمات أو التقدم أن تشارك في المسابقة.
من خلال التقدم بطلب للحصول على الجائزة، ستحصل على فرصة لبناء شبكة من الخبراء الصناعيين، وعرض فكرتك المميزة وتطوير ابتكارك بشكل أكبر.

للتقدم من خلال التسجيل هنا
https://industrialinnovationaward.untapcompete.com

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
311
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11411927

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول