«البحث العلمى» تعلن عن زيارات بحثية ضمن برامج التعاون مع بولندا والتشيك

تعلن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم لبرنامج تبادل الزيارات البحثية للتعاون العلمي والتكنولوجي الذي يتم تنفيذه ضمن البرنامج التنفيذي بين أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا مع كل من أكاديمية العلوم البولندية وكذا أكاديمية العلوم التشيكية.

وعلى جميع الباحثين الراغبين في الاشتراك من المراكز والمعاهد البحثية والجامعات المصرية التقدم عبر الموقع الرسمي للأكاديمية واستيفاء الاستمارة المطلوبة في موعد أقصاه 20 أكتوبر 2018، وذلك من خلال الرابط التالي http://submission.asrt.sci.eg/ وسيتم إبلاغ الباحثين المقبولة مقترحاتهم على البريد الالكتروني الوارد منهم.

تهدف تلك الزيارات إلي التدريب وتنمية القدرات وإتاحة الفرصة للباحثين المصريين للاحتكاك والتواصل والاتفاق على التعاون المستقبلي، وجمع المادة العلمية، والاستفادة من إمكانيات وقدرات الجانب الأجنبي في جوانب الامتياز لديه.

والجدير بالذكر أنه يتم تنفيذ برنامج تبادل الزيارات البحثية طبقاً للاتفاق الموقع مع كل منهما بالنسبة لبولندا يتم تنفيذ زيارات بحثية مدتها من 1-2 أسبوع للزيارات القصيرة ومن 1-2 شهر في الزيارة الواحدة للزيارات الطويلة، أما بالنسبة للتشيك يتم تنفيذ زيارات بحثية مدتها 1-2 أسبوع للزيارات القصيرة.

يحق التقدم لجميع الباحثين من المراكز والمعاهد البحثية والجامعات المصرية الحكومية والخاصة.

التقدم عبر الموقع الرسمي للأكاديمية، واستيفاء الاستمارة المطلوبة، مع التأكيد على ضرورة إرفاق خطاب رسمي من الجهة البحثية التابع لها الباحث المصري، وخطاب الدعوة من الباحث الأجنبي المناظر، وخطةبحثية لما سيتم أثناء الزيارة.

يتم اختيار أفضل العناصر المتقدمة طبقا لمعايير الاختيار المعمول بها من قبل لجنة التحكيم

تتحمل الجهة البحثية المصرية (التي يعمل بها الباحث المصري) تذكرة السفر ويتحمل الجانب الأجنبي الإقامة ومصروف الجيب.

يقدم تقرير للأكاديمية من الباحث عن الزيارة بعد العودة
لن يتم قبول أي أوراق ترد بغير الرابط الإلكتروني المذكور أعلاه.

المصدر أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
616
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11358539

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول