منح دراسية مقدمة من الحكومة الهندية 2015-2016

فى إطار تشجيع التعاون بين الهند ومصر في مجال التعليم والثقافة تقدم الحكومة الهندية من خلال مركز مولانا أزاد الثقافي الهندى التابع للسفارة الهندية بالقاهرة 27 منحة للالتحاق بمختلف البرامج الدراسية في الهند.

تقدم الحكومة الهندية 13 منحة دراسية في الفئة الأولى (3 منح لطلاب الجامعة و10 منح لدراسات الدكتوراه) سنوياً في إطار برنامج التبادل الثقافي الهندي-المصرى، حيث تقدم هذه المنح لمن يتأهل من الطلاب المصريين للالتحاق ببرامج التعليم العالي في معاهد الهند المتميزة. وتشمل البرامج الدراسية كافة التخصصات وفروع المعرفة ماعدا الطب والمجالات المرتبطة به.

يمكن للراغبين في الالتحاق بالبرامج الدراسية في الهند الاستفادة من برنامج المنح لعام 2015-2016 عن طريق تقديم الطلبات لإدارة البعثات بوزارة التعليم العالي المصرية. تشمل المنح رسوم التدريس وبدل معيشة وتكاليف الرعاية الصحية.

تشمل الفئة الثانية 14 منحة مقدمة في إطار البرنامج الأفريقي وهي مخصصة للطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا والدكتوراه. وتقوم سفارة الهند بالقاهرة بالإشراف بصورة مباشرة على هذه المنح التي تضم مختلف التخصصات وفروع المعرفة عدا الطب والمجالات المتعلقة به. ويمكن للطلاب الراغبين في الالتحاق بالبرامج الدراسية في الهند الاستفادة من هذه المنح من خلال تقديم طلبات الالتحاق مباشرة إلى مركز مولانا آزاد الثقافي الهندي بالقاهرة. وتشمل المنح تذاكر الطيران ذهابا وإيابا ورسوم التدريس وبدل معيشة وتكاليف الرعاية الصحية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع المجلس الهندي للعلاقات الثقافية
http://www.iccrindia.net/Dear_Applicant1.pdf
موقع السفارة الهندية بالقاهرة على الإنترنت www.indembcairo.com
ترسل الطلبات بعد استيفاء بياناتها على البريد الإليكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

آخر موعد لتلقى طلبات الالتحاق في المركز الثقافي الهندي التابع لسفارة الهند بالقاهرة (الكائن مقره في 23 شارع طلعت حرب – وسط البلد – القاهرة) هو 15 يناير 2015.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمركز مولانا آزاد الثقافي الهندي بالقاهرة التابع للسفارة الهندية بالقاهرة على البريد الإليكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو متابعة صفحة السفارة على فيس بوك (Indian Embassy Cairo) أو على تويتر (@indembcairo)

Nike Sneakers | Men's Sneakers

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
1163
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11693749

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول