دعوة للطلاب للمشاركة فى «مسابقة Milestone لريادة الأعمال»

1209 تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبدالباسط - رئيس جامعة المنصورة والأستاذ الدكتور/ محمد عطية البيومي- نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب.

تقام داخل جامعة المنصورة للعام الثالث علي التوالي مسابقة "Milestone" لريادة الأعمال تحت اشراف الدكتور/ أحمد العدل - منسق الأنشطة الطلابية والأستاذ/ إبراهيم فهمى - مدير عام رعاية الطلاب وتحت تنظيم فريق Enactus جامعة المنصورة بالتعاون مع مركز العلوم و التطوير التكنولوچي.

يهدف المشروع إلى إعداد جيل جديد من رواد الاعمال وذلك عن طريق تنمية مهارات إدارة الاعمال الاساسية لديهم: كالتواصل مع الاخرين، إلقاء أفكارهم و تقديمها، ومهارات القياده.

ويشمل البرنامج: - دورات تدريبية في ريادة الأعمال والمهارات القيادية والإدارية - ورش عمل لمساعدة المتدربين في تطبيق ما تم دراسته في الدورات - وسوف يتم تدريب الطلاب وتأهيلهم للمسابقة.

يقسم الطلاب إلى عدة فرق، على أن يقوم كل فريق بإيجاد فكرة لمشروع (تهدف إلى تنمية المجتمع في الجانب الإجتماعي, الاقتصادي و البيئي) ومن ثَم يقوم بدراستها دراسة كاملة، ليقوم بتطبيقها على أرض الواقع.

‏تعرض جميع الفرق المشاركة مشاريعها في مسابقة نهائية بين جميع الفرق تحت اشراف أستاذه من جامعة المنصورة، ‏يقوم أستاذه الجامعة بتحديد الفائز من هذه المسابقة

يحصل اصحاب المراكز (الاول،الثاني،الثالث) على جوائز من فريق Enactus وجامعة المنصورة.

وعلى الطلاب الراغبين في المشاركة ملء الأستمارة:
Milestone 2020/2021 application

وسوف يتم اخطار الطلاب المشاركين لحضور المقابلة الشخصية لتأكيد مشاركتهم

Sneakers Store | Patike – Nike Air Jordan, Premium, Retro Klasici, Sneakers , Iicf

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
42
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11337160

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول