مسابقة ملصقات يوم الأغذية العالمي

fao22تدعو منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة الأطفال والمراهقين في جميع أنحاء العالم، الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و19 سنة، إلى استخدام مخيلتهم وتصميم ملصق يدور حول بطل الأغذية المفضل لديك في ميدان عمله. وسوف تستلهم العقول الشابة أفكارها من العالم المليء بأبطال الأغذية- من المزارعين إلى السائقين، والعاملين في المتاجر، وبنك الغذاء أو موظفي الحكومة، وما إلى ذلك، الذين على الرغم من التحديات المختلفة، مثل وباء كوفيد-19 الحالي، يعملون بجد لضمان وصول الطعام من المزارع إلى موائدنا. دعونا نحتفل بجهودهم العظيمة في يوم الأغذية العالمي. ويمكن للعقول الشابة أن تستلهم كتاب الأنشطة الخاص بيوم الأغذية العالمي، الذي يتحدث عن الدور الهام الذي يلعبه أبطال الأغذية في النظام الغذائي، وكيف يمكن للجميع أن يتوحدوا ويبادروا بدعم أبطال الأغذية، حتى يتمكنوا من توفير الأغذية الصحية التي نحتاجها، وفي الوقت ذاته، يعملون على حماية الكوكب.

التقط صورة لملصقك أو انسخه بالمسح الضوئي وأرسل مشاركتك بملء الاستمارة المتاحة على موقعنا الشبكي. والموعد النهائي لتقديم المشاركات هو 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2020.

سيتم اختيار ثلاثة فائزين من كل فئة عمرية من قبل لجنة التحكيم لدينا، والإعلان عن النتائج هنا في ديسمبر/كانون الأول. كما سيتم الترويج للفائزين من قبل مكاتب المنظمة حول العالم، والذين سيحصلون على حقيبة هدايا مدهشة وشهادة تقدير.

للمشاركة يجب أن يكون عمرك بين 5-19 سنة. والموعد النهائي لتقديم المشاركات هو 6 نوفمبر 2020.

للمزيد عن الشروط العامة، وحقوق التأليف والنشر، والخصوصية : مسابقة ملصقات يوم الأغذية العالمي

Nike footwear | Sneakers

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
1455
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11624584

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول