أكاديمية البحث العلمي تدعو المبتكرين للاشتراك فى «معرض جنيف الدولي 2021»

أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا انه تم فتح باب التقدم للاشتراك بمعرض جنيف الدولي للاختراعات في دورته الإستثنائية 2021، والمقرر إقامته خلال شهر مارس 2021 عن طريق الإنترنت نظرًا لظروف جائحة كورونا وصعوبة الحصول على تأشيرة السفر، وسوف تختار الأكاديمية أفضل المتقدمين لتمثيل مصر في هذا المعرض الهام طبقاً للمعايير المعلنة.

وتتضمن شروط المشاركة في المعرض الافتراضي أن تكون الفكرة مبتكرة، ولها أساس علمي سليم، وأن يكون المتقدم قد قام بتسجيله أو حاصل على براءة اختراع أو تم تسجيل الطلب دوليًا، ويجب أن يكون قد وصل بالابتكار على الأقل إلى مرحلة النموذج الأولي أو تم تسويق المنتج النهائي من الابتكار الخاص به، علماً بإن آخر موعد للتقدم للاشتراك بالمعرض هو 15 يناير 2021 من خلال الرابط التالي:
http://forms.asrt.sci.eg/geneva2021/ 

وعلي جميع المهتمين ملئ استمارة التقديم وإعداد فيديو مدته 3 دقائق يوضح كيفية عمل المنتج مع تركيز على جوانب الابداع والابتكار به.

وأكدت الأكاديمية أنها ستدعم هذا العام عدد أكبر من المبتكرين برسوم الأشتراك حيث تم توفير مبلغ الدعم الخاص بتذاكر السفر والإقامة بسبب ما يمر به العالم أجمع من ظروف جائحة كورونا، وسيوجه هذا الدعم لإتاحة فرص لعدد أكبر من المبتكرين المصريين للمشاركة في معرض جنيف هذا العام.

والمعرض نافذة سنوية للمخترعين المصريين للمشاركة والتفاعل في المعرض الدولي الأكبر والأهم للابتكار. وقد أسفرت مشاركة الفريق المصري في معرض جنيف الدولي 2019 عن فوز 11 مبتكر من الفريق المصري بعدد 13 ابتكار لأن بعضهم شارك بأكثر من ابتكار، وهم الذين حصدوا 3 ميداليات ذهبية و8 ميداليات فضية و2 برونزيه، وقد دعمتهم الأكاديمية برسوم الاشتراك وتذاكر السفر والإقامة.

أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا

Nike air jordan Sneakers | Shop: Nike

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
598
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11275391

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول