دعوة للتسجيل فى الدورة التدريبية «أثر التغيرات المناخية ونتائجها على القطاع الزراعى»

ينظم مركز معلومات تغير المناخ والطاقة المتجددة، التابع لمركز البحوث الزراعية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، حزمة من البرامج التدريبية في مجالات متنوعة للتغيرات المناخية في قطاع الزراعة، وذلك تحت رعاية الدكتور عز الدين ابوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية، تبدأ يوم 29 من يناير الجاري.

ومن جهته قال الدكتور فضل هاشم المدير التنفيذي لمركز معلومات تغير المناخ والطاقة المتجددة، ان حزمة الدورات التدريبية التي سيتم تنظيمها بداية من الشهر الجاري وتستمر علي مدار العام ستضمن محاضرات حول أسباب التغيرات المناخية وأثارها وكيفية مواجهتها، والتدريب على حصر غازات الإحتباس الحراري من قطاع الزراعة وغيرها من المجالات المرتبطة بتغير المناخ.

واوضح ان ذلك يأتي إستكمالاً لدور مركز معلومات تغير المناخ والطاقة المتجددة في رفع كفاءة الكوادر الفنية بمجالات تغير المناخ وحصر غازات الإحتباس الحرارى من قطاع الزراعة.

وأشار المدير التنفيذي للمركز ان الدورة التدربيبة الأولي والتي سيتم عقدها خلال الفترة من (29 إلي 31 يناير 2019)، ستكون تحت عنوان "أثر التغيرات المناخية ونتائجها على القطاع الزراعى"، وذلك بمقر مركز معلومات تغير المناخ والطاقة المتجددة.

وعلى الراغبين في حضور الدورة التسجيل علي النموذج الالكتروني للاستمارة المرفقة، والموجودة علي الصفحة الرسمية للمركز علي موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" وذلك دون اية رسوم يتحملها المتدرب، وسيتم اختيار المتدربين بأسبقية التسجيل والتخصص، كذلك سيتم تسليم الشهادات عقب انتهاء الدورة التدريبية.

التسجيل فى دورة أثر التغيرات المناخية ونتائجها علي القطاع الزراعي (مجانية)

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
238
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11344771

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول