تكريم أعضاء هيئة تدريس بكلية الزراعة خلال احتفالية جامعة المنصورة لإطلاق منصة «معارف الرقمية»

أعلن السيد الأستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة يوم الثلاثاء 7 يونيو لعام 2022 إطلاق منصة "معارف - جامعة المنصورة" الرقمية تحت عنوان منصة معارف هى البوابة لمستقبل أفضل، وذلك بمقر مركز تقنية المعلومات والاتصالات.

وتم تكريم الكوادر البشرية والخبراء الذين قاموا بعمل وتقديم المحتوى التدريبى وقد شارك من كلية الزراعة كلا من السادة:

  • أ.د. رانيا ابراهيم الجمال - الأستاذ بقسم الصناعات الغذائية - مشاركة بالمحتوى التدريبى في مجالي "التوعية الغذائية" و"الزيوت والدهون".
  • أ.د. محمد حسن بيومى - الأستاذ بقسم الحشرات الإقتصادية - مشاركة بالمحتوى التدريبى في مجال "إنشاء المناحل وإنتاج العسل"

وأكد أ.د أشرف عبد الباسط أن منصة "معارف - جامعة المنصورة" هى أول منصة تطلقها جامعة حكومية مصرية تقدم محتوى متميز ويعد هذا تميز جديد لجامعة المنصورة نتيجة جهود فرق عمل متميزة ، كما تعد منصة معارف هى البوابة لمستقبل أفضل .

وأشار أ.د. شريف كشك مير مركز التقنية أن منصة "معارف" تقوم بإتاحة المحتوى التدريبي المتخصص في عدد من العلوم المختلفة حيث تتنوع المسارات التي تقدمها المنصة حيث تهتم بتنمية التعلم الذاتي، وتقدم محتوى تدريبي مجاني عبر الإنترنت، وبإشراف نخبة من الأساتذة والخبراء في مختلف المجالات وبالشراكة مع العديد من المراكز الخاصة في اللغات (كالمركز الثقافي الفرنسي، والبيت الألماني الشريك المعتمد لجوته) وكذلك مركز تكنولوجيا المعلومات، ومركز التدريب الرقمي، ومركز اللغة الإنجليزية الخاصة بكلية التربية للأغراض الخاصة، والمركز الجامعي للتطوير المهني ومركز خدمات الأشخاص ذوي الإعاقة، ومركز الدراسات المالية والمصرفية بكلية التجارة.

وأضاف دكتور جون فايز نائب مدير مركز التقنية أن منصة معارف هي منصة تعليمية مقدمة من جامعة المنصورة تقدم دورات تدريبية عالية الجودة، والمحتوى المقدم بها تم إنتاجه من قبل فريق متخصص وتصويره داخل استديو التعليم الإلكتروني والمجهز لإنتاج محتوى إلكتروني عالي الجودة من شأنه خدمة الشباب في مسارات مختلفة سواء كانت حرفية أو تعليمية أو تهتم بتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي بغرض إثراء المحتوى العربي وإتاحته لمجموعة واسعة من المتعلمين لإمدادهم بالجديد من المعلومات الحديثة.
الرابط الرسمي لمنصة "معارف -جامعة المنصورة https://maarf.mans.edu.eg/

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
459
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11274916

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول