اجتماع لدراسة تحقيق الاكتفاء الذاتي للمدن الجامعية والمستشفيات والمركز الطبية بالجامعة من منتجات كلية الزراعة

عقد السيد الأستاذ الدكتور محمود محمد المليجى القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة اجتماعا لدراسة المعوقات التي تعرقل تحقيق الاكتفاء الذاتي للمدن الجامعية والمستشفيات والمركز الطبية بالجامعة من المنتجات الغذائية التي تنتجها الوحدات الإنتاجية بكلية الزراعة.

وذلك بحضور السيد أ.د/ محمد على محمد شطا عميد كلية الزراعة والسيد أ.د/ محمد حجازى المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية والسيد أ.د/ متولى أبو سريع وكيل كلية الزراعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسيد الأستاذ محمد عبد اللطيف أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب والسادة مسئولي الوحدات الإنتاجية بكلية الزراعة.

وقد تم بالفعل الاتفاق على أن تقوم كلية الزراعة بتغطية كافة احتياجات المدن الجامعية والمستشفيات والمراكز الطبية بالجامعة من الخبر والزبادي والجبن الأبيض والمربى والمخللات وذلك قبل بداية العام الدراسى.

ووجه السيد أ.د/ محمود محمد المليجى بسرعة اتخاذ ما يلزم من اجراءات لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الدواجن والبيض والأسماك اللازم للمدن الجامعية والمستشفيات كما وجه سيادته بسرعة الانتهاء من إنشاء منفذ لكلية الزراعة يطل على سور الجامعة بحيث يخدم كافة منسوبى الجامعة والجمهور من خارج الجامعة.

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
934
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11343925

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول