اللقاء الثانى من «برنامج التوعية بثقافة التميز» لأعضاء الجهاز الإداري

عقدت وحدة التميز المؤسسي بكلية الزراعة برنامج تدريبي يستهدف الجهاز الاداري للتوعية بثقافة التميز المؤسسي فى اطار رؤية مصر 2030 وأهداف التنمية المستدامة وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 14/3/2023م، حاضر خلاله أ.م.د/ عمرو أحمد جبر مدير وحدة دعم الابتكار والبحث العلمي بالكلية، وتحت اشراف أ.د. رانيا ابراهيم الجمال مدير وحدة التميز.

وتعتبر ثقافة التميز من العوامل الرئيسية التي يتوقف عليها نجاح المؤسسات، لما تحتويه من أهداف ونظم يستلزم توفرها لدى العاملين داخل المؤسسة من أجل التوجه نحو تطبيق إدارة الجودة الشاملة وتحقيق الميزة التنافسية.

تتمثل أهداف برامج التوعية التى تقدمها الوحدة الوصول إلى مؤسسة متميزة ومتفوقة في كافة جوانب الأداء لتحسين جودة الخدمات المقدمة وتعزيز ريادة وتنافسية الكلية، كما تهدف إلى دعم بناء ممكنات وثقافة التميز لدى قطاعات الكلية من خلال المشاركة الفعالة في خلق نظام يحقق استدامة التفوق في الأداء وإلقاء الضوء على أفضل الممارسات ودعم الابتكار لتشكيل المستقبل.

وقد تم تصميم منظومة التميز الحكومي وإعداد معاييرها واستخدامها كأساس لتقييم المؤسسات بحيث تشمل ثلاث محاور رئيسية: 1- تحقيق الرؤية 2- الابتكار 3- الممكنات

الأقسام العلمية

البرامج التعليمية

بيانات الاتصال

مصر - المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية الزراعة

الرقم البريدي: 35516

 2202254 (50) 20+

  agrdean@mans.edu.eg

ss1.png
s2.png
s3.png
s4.png
s7.png
s5.png
زيارات اليوم فقط
617
عدد الزيارات
عدد الزيارات
11278577

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول